كوبا أمريكا 2024

02:55 21/06/2024

بيرو
بيرو
انتهت
0 - 0
تشيلي
تشيلي
تعليق أجنبي
غير محدد

تفاصيل وأحداث مباراة بيرو وتشيلي في كوبا أمريكا 2024

تفاصيل وأحداث مباراة بيرو وتشيلي في كوبا أمريكا 2024

تفاصيل وأحداث عن مباراة بيرو وتشيلي في كوبا أمريكا 2024 وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة غير محدد المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة تعليق أجنبي.

تقام المباراة اليوم  21/06/2024 في تمام  الساعة 02:55 حسب التوقيت المحلي.

انتهى لقاء تشيلي والبيرو بالتعادل السلبي ضمن منافسات المجموعة الأولى من كوبا أميركا في أرلينغتون بولاية تكساس. وقد افتتحت الأرجنتين حاملة اللقب منافسات هذه المجموعة بفوزها على كندا بهدفين نظيفين.

شهدت المباراة أداءً رتيباً، وكانت الفرصة الأبرز لمهاجم تشيلي المخضرم ألكسيس سانشيز، عندما وصلته الكرة من فيكتور دافيا داخل المنطقة والمرمى مفتوح أمامه، لكنه سدد الكرة عالياً في الدقيقة 16.

وعلق سانشيز على إضاعته هذه الفرصة قائلاً: "سنحت لي فرصة لكني لم أحسن استغلالها"، مشيراً إلى أن "الشعور جيد وأنا سعيد بالعرض الذي قدمه فريقي وأتطلع قدماً لهذه البطولة".

استحوذ منتخب تشيلي على الكرة بنسبة كبيرة لكنه لم يهدد مرمى البيرو إلا نادراً، في حين كانت أبرز فرصة للأخير عندما أطلق جانلوكا لابادولا تسديدة قوية علت العارضة بقليل بعد مرور 60 دقيقة.

وأعرب مدرب البيرو الأوروغوياني خورخي فوساتي عن رضاه عن أداء فريقه قائلاً: "في الشوط الأول استحوذت تشيلي على الكرة بنسبة كبيرة دون أن تتمكن من إلحاق الأذى بنا". وتابع: "رأيت فريقي يلعب بشخصية، لكنه كان متوتراً بعض الشيء ويفتقد إلى الثقة لبناء اللعب، لكننا تطورنا في الشوط الثاني"، مشيراً إلى أن فريقه "يخطو خطوات في الاتجاه الصحيح".

شارك