كوبا أمريكا 2024

01:00 22/06/2024

الإكوادور
الإكوادور
انتهت
1 - 2
فنزويلا
فنزويلا
تعليق أجنبي
غير محدد

تفاصيل وأحداث مباراة الإكوادور وفنزويلا في كوبا أمريكا 2024

تفاصيل وأحداث مباراة الإكوادور وفنزويلا في كوبا أمريكا 2024

تفاصيل وأحداث عن مباراة الإكوادور وفنزويلا في كوبا أمريكا 2024 وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة غير محدد المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة تعليق أجنبي.

تقام المباراة اليوم  22/06/2024 في تمام  الساعة 01:00 حسب التوقيت المحلي.

قلبت فنزويلا الطاولة على الإكوادور المنقوصة وحققت فوزاً ثميناً 2-1، في المباراة التي جرت السبت في سانتا كلارا ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية لنهائيات كوبا أمريكا المقامة في الولايات المتحدة.

تلقت الإكوادور ضربة قاسية بعد 22 دقيقة من بداية المباراة، إثر طرد مهاجمها وقائدها المخضرم إينر فالنسيا بسبب تدخل قوي أصاب خلاله وجه مدافع فنزويلا خوسيه مارتينيس، بعد محاولة لإبعاد كرة أنقذها ببراعة الحارس رافايل ريمو إثر تسديدة من كيندري بايس، أصغر لاعب في البطولة بعمر 17 عاماً.

في البداية، منح الحكم الكولومبي ويلمار رولدان بطاقة صفراء لفالنسيا، لكنه ألغى القرار بعد مراجعة حكم الفيديو المساعد (VAR) ووجه بطاقة حمراء مباشرة لمهاجم إنترناسيونال البرازيلي.

ورغم النقص العددي، افتتحت الإكوادور التسجيل عبر مهاجم برايتون الإنجليزي خيريمي سارمينتو في الدقيقة 40.

انتظرت فنزويلا الشوط الثاني لقلب الطاولة واستغلال النقص العددي في صفوف الإكوادور، حيث سجلت ثنائية في 10 دقائق عبر البديلين خوندر كاديس (64) وإدواردو بيو (74).

بهذا الفوز، تصدرت فنزويلا المجموعة برصيد ثلاث نقاط بفارق الأهداف أمام المكسيك التي حققت فوزاً صعباً على جامايكا بهدف وحيد سجله مدافع مونتيري خيراردو أرتيغا في الدقيقة 69.

ستلتقي فنزويلا مع المكسيك الأربعاء المقبل في إنغليوود (كاليفورنيا)، بينما تواجه الإكوادور منتخب جامايكا في لاس فيغاس في اليوم ذاته ضمن الجولة الثانية.

شارك