بطولة أمم أوروبا

22:00 23/06/2024

إسكتلندا
إسكتلندا
انتهت
0 - 1
المجر
المجر
جواد بدة
beIN Sports Max 2

تفاصيل وأحداث مباراة إسكتلندا والمجر في بطولة أمم أوروبا

تفاصيل وأحداث مباراة إسكتلندا والمجر في بطولة أمم أوروبا

تفاصيل وأحداث عن مباراة إسكتلندا والمجر في بطولة أمم أوروبا وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports Max 2 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة جواد بدة.

تقام المباراة اليوم  23/06/2024 في تمام  الساعة 22:00 حسب التوقيت المحلي.

حقق المنتخب المجري فوزاً مثيراً على نظيره المنتخب الاسكتلندي بهدف دون رد، في إطار الجولة الثالثة والأخيرة من مباريات المجموعة الأولى في بطولة أمم أوروبا "يورو 2024".

سجل كيفن تشوبوث هدف الفوز الحاسم للمنتخب المجري في الدقيقة العاشرة من الوقت المحتسب بدل الضائع، ليمنح بلاده انتصاراً قد يؤهلها إلى ثمن نهائي البطولة.

بدأت المباراة بقوة من كلا المنتخبين، وحاول المنتخب الاسكتلندي فرض سيطرته في الدقائق الأولى، إلا أن الفرصة الأولى كانت لصالح المجر عندما سدد بينديغوز بولا كرة صاروخية أنقذها حارس مرمى اسكتلندا أنجوس جان بصعوبة في الدقيقة السابعة.

انخفض نسق اللعب بين الفريقين بشكل ملحوظ مع التحفظ الدفاعي من الجانبين، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي (0-0).

وفي الشوط الثاني، غابت الفرص الخطرة حتى الدقيقة السبعين التي شهدت إصابة قوية للاعب المنتخب المجري بارناباس فارغا بعد اصطدامه بحارس مرمى اسكتلندا أنجوس جان أثناء تنفيذ ركلة حرة على حدود منطقة جزاء المنتخب الاسكتلندي. تدخل رجال الإسعاف سريعاً ونُقل فارغا خارج الملعب.

مع دخول المباراة في دقائقها الأخيرة، كاد المنتخب المجري أن يحرز الهدف الأول بعد أن انفرد دانييل غازداغ بمرمى جان من الجانب الأيمن وسدد كرة ارتدت من القائم الأيمن، لتضيع فرصة محققة.

ورد المنتخب الاسكتلندي بهجمات خاطفة تألق فيها الحارس المجري بيتر غولاتشي.

وفي الدقيقة العاشرة والأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع، انطلق المنتخب المجري بهجمة مرتدة سريعة وصلت إلى كيفن تشوبوث الذي سددها في الشباك، معلناً هدف الفوز المثير للمنتخب المجري.

بهذا الفوز، ارتقى المنتخب المجري إلى المركز الثالث في المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، ويحتاج الآن لانتظار نتائج باقي المجموعات لمعرفة مصيره في البطولة، وما إذا كان سيتأهل ضمن أفضل 4 منتخبات حاصلة على المركز الثالث أم سيودع البطولة من دور المجموعات.

شارك