بطولة أمم أوروبا

22:00 24/06/2024

كرواتيا
كرواتيا
انتهت
1 - 1
إيطاليا
إيطاليا
حسن العيدروس
beIN Sports Max 1

تفاصيل وأحداث مباراة كرواتيا وإيطاليا في بطولة أمم أوروبا

تفاصيل وأحداث مباراة كرواتيا وإيطاليا في بطولة أمم أوروبا

تفاصيل وأحداث عن مباراة كرواتيا وإيطاليا في بطولة أمم أوروبا وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports Max 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة حسن العيدروس.

تقام المباراة اليوم  24/06/2024 في تمام  الساعة 22:00 حسب التوقيت المحلي.

انتهت مباراة كرواتيا ضد إيطاليا بالتعادل بنتيجة 1-1، ليتأهل المنتخب الإيطالي حامل اللقب رسمياً إلى دور الـ16 بعدما خطف التعادل في الدقيقة 98 عبر ماتيا زاكايني، مما أطاح بمنتخب كرواتيا رسمياً من الدور الأول بعد مباراة مثيرة مساء الإثنين على ملعب ريد بول أرينا في لايبزيج ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الثانية ببطولة أمم أوروبا يورو 2024.

تقدم منتخب كرواتيا على إيطاليا بهدف لوكا مودريتش في الدقيقة 55، بعد أن تصدى دوناروما لركلة جزاء من النجم المخضرم قبلها بدقيقة. وفي الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع، نجح زاكايني في تسجيل هدف التعادل لإيطاليا ليقود فريقه إلى دور الـ16 لمواجهة سويسرا، ويطيح بمنتخب كرواتيا من البطولة.

يُذكر أن هذا اللقاء هو الثالث بين كرواتيا وإيطاليا في بطولة كبرى، حيث فازت كرواتيا 2-1 في كأس العالم 2002، وتعادلت 1-1 في كأس الأمم الأوروبية 2012.

شارك