بطولة أمم أوروبا

19:00 25/06/2024

فرنسا
فرنسا
انتهت
1 - 1
بولندا
بولندا
علي سعيد الكعبي
beIN Sports Max 1

تفاصيل وأحداث مباراة فرنسا وبولندا في بطولة أمم أوروبا

تفاصيل وأحداث مباراة فرنسا وبولندا في بطولة أمم أوروبا

تفاصيل وأحداث عن مباراة فرنسا وبولندا في بطولة أمم أوروبا وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports Max 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة علي سعيد الكعبي.

تقام المباراة اليوم  25/06/2024 في تمام  الساعة 19:00 حسب التوقيت المحلي.

منتخب فرنسا يتعادل مع بولندا بهدف لكل فريق في مباراة اليوم الثلاثاء، في ختام مباريات المجموعة الرابعة لكأس أمم أوروبا 2024.

في الشوط الثاني، افتتح كيليان مبابي التسجيل لفرنسا في الدقيقة 56 من ركلة جزاء، لكن روبرت ليفاندوفسكي أدرك التعادل لبولندا في الدقيقة 79 أيضًا من ركلة جزاء.

بهذه النتيجة، رفع منتخب فرنسا رصيده إلى 5 نقاط، ليتراجع إلى المركز الثاني خلف النمسا بـ6 نقاط، بينما حلت بولندا في المركز الأخير بنقطة واحدة.

فرنسا ستواجه وصيف المجموعة الخامسة في دور الـ16، الذي سيكون بين منتخبات بلجيكا، رومانيا، سلوفاكيا أو أوكرانيا، فيما تودع بولندا المسابقة بعد أداء شرفي في المباراة الأخيرة.

المباراة شهدت تبادلًا للفرص وضغطًا هجوميًا مكثفًا من فرنسا في الشوط الثاني، ورغم تعادل بولندا، إلا أن الديوك فشلت في احتسابها ثلاث نقاط إضافية بفضل تألق حارس بولندا وأداء متميز من ليفاندوفسكي.

شارك