بطولة أمم أوروبا

22:00 25/06/2024

إنجلترا
إنجلترا
انتهت
0 - 0
سلوفينيا
سلوفينيا
حفيظ دراجي
beIN Sports Max 1

تفاصيل وأحداث مباراة إنجلترا وسلوفينيا في بطولة أمم أوروبا

تفاصيل وأحداث مباراة إنجلترا وسلوفينيا في بطولة أمم أوروبا

تفاصيل وأحداث عن مباراة إنجلترا وسلوفينيا في بطولة أمم أوروبا وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports Max 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة حفيظ دراجي.

تقام المباراة اليوم  25/06/2024 في تمام  الساعة 22:00 حسب التوقيت المحلي.

انتهت مباراة إنجلترا وسلوفينيا بالتعادل السلبي بدون أهداف يوم الثلاثاء في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثالثة في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024". بفضل هذا التعادل، تصدر منتخب إنجلترا المجموعة وتأهل إلى دور الستة عشر مباشرة، بينما حقق منتخب سلوفينيا تأهلاً تاريخياً إلى نفس الدور.

بدأ منتخب سلوفينيا المباراة بأداء منظم، حيث حاول بنيامين سيسكو التسجيل في الدقيقة الخامسة برأسية لكن جوردان بيكفورد تصدى للكرة بثبات. من جهته، حاول المنتخب الإنجليزي استغلال قدرات لاعبيه الهجوميين، لكنه لم يتمكن من ترجمة هذه الجهود إلى أهداف.

الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي، فيما استمر الأداء دون تهديف في الشوط الثاني، حيث غابت الفرص على مرمى الحارسين أوبلاك وبيكفورد. وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، سدد كول بالمر أول كرة خطيرة على مرمى سلوفينيا لكن أوبلاك تصدى لها بثبات.

بهذه النتيجة، تصدر منتخب إنجلترا المجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط، بينما احتل منتخب سلوفينيا المركز الثالث برصيد 3 نقاط من ثلاث مباريات تعادل فيها جميعها.

شارك