كوبا أمريكا 2024

04:00 26/06/2024

تشيلي
تشيلي
انتهت
0 - 1
الأرجنتين
الأرجنتين
تعليق أجنبي
غير محدد

تفاصيل وأحداث مباراة تشيلي والأرجنتين في كوبا أمريكا 2024

تفاصيل وأحداث مباراة تشيلي والأرجنتين في كوبا أمريكا 2024

تفاصيل وأحداث عن مباراة تشيلي والأرجنتين في كوبا أمريكا 2024 وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة غير محدد المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة تعليق أجنبي.

تقام المباراة اليوم  26/06/2024 في تمام  الساعة 04:00 حسب التوقيت المحلي.

حقق منتخب الأرجنتين فوزًا صعبًا على نظيره تشيلي بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كوبا أمريكا 2024، على ملعب ميتلايف في الولايات المتحدة الأمريكية.

شهدت المباراة سرعة وتنافسًا كبيرًا، خاصة في الشوط الثاني، حيث سعى منتخب الأرجنتين لتحقيق الفوز للوصول إلى النقطة 6 وضمان التأهل مبكرًا، بينما كان منتخب تشيلي يحاول الفوز لتعزيز فرصه في المنافسة على بطاقة التأهل بعد تعادله في المباراة الأولى أمام بيرو.

تبادل الفريقان الهجمات وتألق حراس المرمى، إيميليانو مارتينيز من الأرجنتين وكلاوديو برافو من تشيلي، بشكل لافت. وعندما كانت المباراة تتجه نحو التعادل السلبي، تمكن البديل لاوتارو مارتينيز من تسجيل هدف الفوز للأرجنتين في الدقيقة 88، ليمنح فريقه النقاط الثلاث ويضمن التأهل إلى دور الـ16.

بهذا الفوز، يتصدر منتخب الأرجنتين ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، بينما يحتل منتخب تشيلي المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، متساويًا مع بيرو التي تعرضت للخسارة أمام كندا بهدف نظيف أيضًا.

شارك