كوبا أمريكا 2024

01:00 26/06/2024

الإكوادور
الإكوادور
انتهت
3 - 1
جامايكا
جامايكا
تعليق أجنبي
غير محدد

تفاصيل وأحداث مباراة الإكوادور وجامايكا في كوبا أمريكا 2024

تفاصيل وأحداث مباراة الإكوادور وجامايكا في كوبا أمريكا 2024

تفاصيل وأحداث عن مباراة الإكوادور وجامايكا في كوبا أمريكا 2024 وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة غير محدد المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة تعليق أجنبي.

تقام المباراة اليوم  26/06/2024 في تمام  الساعة 01:00 حسب التوقيت المحلي.

أحيا منتخب الإكوادور حظوظه في التأهل لدور الثمانية ببطولة كوبا أمريكا 2024، المقامة حاليا في الولايات المتحدة، بفوزه 3-1 على نظيره الجامايكي مساء الأربعاء بالتوقيت المحلي (صباح الخميس بتوقيت جرينتش) في ثاني جولات المجموعة الثانية.

في المباراة التي أقيمت على ملعب إليجانت، افتتح منتخب الإكوادور التسجيل بهدف عبر النيران الصديقة سجله كاسي بالمير، لاعب جامايكا، بالخطأ في مرماه في الدقيقة 14، ليصبح أول هدف عكسي في المسابقة الحالية. وأضاف النجم الصاعد كيندري باييز الهدف الثاني للإكوادور في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول من ركلة جزاء، وهي الأولى في النسخة الحالية للبطولة أيضا.

في الشوط الثاني، أشعل منتخب جامايكا اللقاء من جديد عندما أحرز نجمه ميكائيل أنطونيو هدفا في الدقيقة 54. لكن البديل آلان ميندا أطلق رصاصة الرحمة على آمال الجامايكيين في التعادل بتسجيله الهدف الثالث للإكوادور في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة.

بهذا الفوز، حصل منتخب الإكوادور على أول 3 نقاط في مسيرته بالبطولة بعد خسارته 1-2 أمام فنزويلا في الجولة الأولى، ليحتل المركز الثاني برصيد 3 نقاط، متقدما بفارق الأهداف عن المكسيك التي تحتل المركز الثالث، ومتبخرا بـ3 نقاط خلف فنزويلا المتصدرة.

في المقابل، قبع منتخب جامايكا في ذيل الترتيب بلا نقاط بعد خسارته 0-1 أمام نظيره المكسيكي في الجولة الأولى.

شارك