كوبا أمريكا 2024

04:00 28/06/2024

أوروغواي
أوروغواي
انتهت
5 - 0
بوليفيا
بوليفيا
تعليق أجنبي
غير محدد

تفاصيل وأحداث مباراة أوروغواي وبوليفيا في كوبا أمريكا 2024

تفاصيل وأحداث مباراة أوروغواي وبوليفيا في كوبا أمريكا 2024

تفاصيل وأحداث عن مباراة أوروغواي وبوليفيا في كوبا أمريكا 2024 وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة غير محدد المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة تعليق أجنبي.

تقام المباراة اليوم  28/06/2024 في تمام  الساعة 04:00 حسب التوقيت المحلي.

اكتسح منتخب أوروغواي نظيره البوليفي بخمسة أهداف نظيفة في مباراتهما بالجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة في بطولة كوبا أمريكا 2024، المقامة في الولايات المتحدة، اليوم الجمعة. بهذا الفوز، اقتربت أوروغواي من التأهل إلى دور الثمانية في البطولة القارية.

افتتح فاكوندو بليستري التسجيل لأوروغواي في الدقيقة الثامنة، وأضاف داروين نونيز الهدف الثاني في الدقيقة 20 بعد تسديدة بيسراه لم يتمكن حارس بوليفيا، غويرمو فيسكارا، من التصدي لها. وهذا هو الهدف الدولي الثالث عشر لنونيز.

عزز ماكسيميليانو أراوخو النتيجة بإحرازه الهدف الثالث من مسافة قريبة في الدقيقة 77، ثم سجل فيدريكو فالفيردي الهدف الرابع بعد أربع دقائق. وأكمل البديل رودريغو بنتانكور الخماسية في الدقيقة 89 عندما لمس الكرة لأول مرة.

شارك هداف أوروغواي التاريخي، لويس سواريز، كبديل قرب النهاية ومنح شارة القيادة فور نزوله.

بهذا الفوز، ستضمن أوروغواي، بقيادة المدرب الأرجنتيني مارسيلو بيلسا، التأهل لدور الثمانية في صدارة المجموعة إذا لم تخسر في مواجهتها القادمة ضد المنتخب الأمريكي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات يوم الاثنين المقبل. ويمكن لأوروغواي التأهل حتى في حالة الهزيمة بسبب تفوقها الكبير في فارق الأهداف.

بعد خسارتها في أول جولتين، أصبحت بوليفيا على أعتاب الخروج من دور المجموعات للمرة الرابعة على التوالي، رغم وجود فرصة حسابية ضئيلة للتأهل لدور الثمانية.

شارك