بطولة أمم أوروبا

19:00 01/07/2024

فرنسا
فرنسا
انتهت
1 - 0
بلجيكا
بلجيكا
علي محمد علي
beIN Sports Max 1

تفاصيل وأحداث مباراة فرنسا وبلجيكا في بطولة أمم أوروبا

تفاصيل وأحداث مباراة فرنسا وبلجيكا في بطولة أمم أوروبا

تفاصيل وأحداث عن مباراة فرنسا وبلجيكا في بطولة أمم أوروبا وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports Max 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة علي محمد علي.

تقام المباراة اليوم  01/07/2024 في تمام  الساعة 19:00 حسب التوقيت المحلي.

انتصر المنتخب الفرنسي بهدف نظيف على نظيره البلجيكي اليوم الإثنين في دور الـ16 من المسابقة. جاء هدف المباراة الوحيد بعد تسديدة من كولو مواني ارتطمت بمدافع بلجيكا فيرتونغن وتحولت إلى الشباك قبل خمس دقائق من نهاية الوقت الأصلي.

كانت فرنسا الطرف الأفضل نسبياً خلال الشوط الأول، على الرغم من ندرة الفرص من الجانبين. اقتصرت خطورة فرنسا على تسديدة قوية أرسلها تشاوميني من خارج منطقة الجزاء أخطأت المرمى في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.

تحسن أداء فرنسا في الشوط الثاني، حيث جاء التهديد الأول بفضل تشواميني الذي تصدى لكرته كوين كاستيلس في الدقيقة 49. وجرب مبابي حظه بتسديدة أخرى من حافة منطقة الجزاء انحرفت عن المرمى في الدقيقة 54.

ردت بلجيكا بهجمة خطيرة بعد محاولة من كاراسكو أبعدها ثيو هيرنانديز في اللحظة الأخيرة في الدقيقة 61. وجاءت أخطر فرص بلجيكا إثر تصدي ميانان لتسديدة لوكاكو في الدقيقة 71، ليرد صاليبا بعد ثلاث دقائق بكرة انحرفت عن المرمى.

ظهر نجم بلجيكا دي بروين بتسديدة قوية في الدقيقة 83، وقف في طريقها ميانان حارس فرنسا. ورد كولو مواني بعد ذلك مباشرة بتسجيل هدف الفوز بتسديدة من داخل منطقة الجزاء ارتطمت بفيرتونغن وتحولت للشباك.

ضغطت بلجيكا بقوة في الدقائق المتبقية، لكن النتيجة بقيت على حالها حتى صافرة النهاية.

شارك