بطولة أمم أوروبا

22:00 01/07/2024

البرتغال
البرتغال
انتهت
0 - 0
سلوفينيا
سلوفينيا
حفيظ دراجي
beIN Sports Max 2

تفاصيل وأحداث مباراة البرتغال وسلوفينيا في بطولة أمم أوروبا

تفاصيل وأحداث مباراة البرتغال وسلوفينيا في بطولة أمم أوروبا

تفاصيل وأحداث عن مباراة البرتغال وسلوفينيا في بطولة أمم أوروبا وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports Max 2 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة حفيظ دراجي.

تقام المباراة اليوم  01/07/2024 في تمام  الساعة 22:00 حسب التوقيت المحلي.

فاز منتخب البرتغال على نظيره السلوفيني بركلات الترجيح 3-0، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، في مباراتهما بالدور ثمن النهائي لبطولة كأس أمم أوروبا (يورو 2024) لكرة القدم يوم الاثنين.

بهذا الفوز، سيواجه المنتخب البرتغالي فرنسا في ربع نهائي البطولة يوم الجمعة المقبل في هامبورغ، بعد أن تأهلت الأخيرة بفوزها 1-0 على بلجيكا.

شهدت المباراة سيطرة كاملة للبرتغال، التي كانت الأكثر تهديداً على المرمى. تألق الحارس السلوفيني يان أوبلاك بشكل لافت، حيث تصدى للعديد من الفرص الخطيرة، بما في ذلك ركلة جزاء نفذها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الشوط الإضافي الأول، والتي تصدى لها ببراعة، مما جعل رونالدو يغمره الحزن ويتلقى مواساة زملائه.

لم يقتصر التألق على حارس سلوفينيا، بل أبدع أيضاً الحارس البرتغالي ديوغو كوستا، الذي تصدى لانفرادين خطيرين من المهاجم السلوفيني بنيامين سيسكو، أبرزها في الدقيقة 115. في ركلات الترجيح، تصدى كوستا لثلاث ركلات متتالية، مما منح البرتغال التأهل والفوز بجائزة أفضل لاعب في المباراة بجدارة.

نجح في تسجيل ركلات الترجيح للبرتغال كل من كريستيانو رونالدو، برونو فرنانديز، وبرناردو سيلفا، بينما تصدى الحارس البرتغالي كوستا لركلات يوسيب إليتشيتش، يوري بالكوفيتش، وبنيامين فيربيتش.

شارك