بطولة أمم أوروبا

19:00 05/07/2024

إسبانيا
إسبانيا
انتهت
2 - 1
ألمانيا
ألمانيا
علي سعيد الكعبي
beIN Sports Max 1

تفاصيل وأحداث مباراة إسبانيا وألمانيا في بطولة أمم أوروبا

تفاصيل وأحداث مباراة إسبانيا وألمانيا في بطولة أمم أوروبا

تفاصيل وأحداث عن مباراة إسبانيا وألمانيا في بطولة أمم أوروبا وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports Max 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة علي سعيد الكعبي.

تقام المباراة اليوم  05/07/2024 في تمام  الساعة 19:00 حسب التوقيت المحلي.

تأهل المنتخب الإسباني إلى نصف نهائي بطولة أمم أوروبا 2024 بعد فوزه على المنتخب الألماني 2-1 في مباراة مثيرة امتدت إلى الوقت الإضافي، والتي أقيمت الجمعة على ملعب "مرسيدس بنز أرينا" في شتوتغارت.

بدأت المباراة بإصابة بيدري بعد تدخل قوي من توني كروس في الدقيقة 8، مما استدعى استبداله بداني أولمو. افتتح أولمو التسجيل لإسبانيا في الدقيقة 51 من رأسية بعد تمريرة من ميسي إلى ماك أليستر، ثم إلى مارتينيز. وأدرك فلوريان فيرتز التعادل لألمانيا في الدقيقة 89.

امتدت المباراة إلى الوقت الإضافي، حيث سجل ميكيل ميرينو هدف الفوز لإسبانيا برأسية في الدقيقة 119.

في الشوط الأول، سيطر الحارسان على مجريات اللعب، حيث تألق مانويل نوير في التصدي لتسديدة بيدري في الدقيقة 8، وتصدت العارضة لتسديدة لامين يامال. أظهر نوير براعته مرة أخرى في الدقيقة 39 عندما تصدى لصاروخية من أولمو.

في الشوط الثاني، جاءت الفرصة الأخطر لإسبانيا في الدقيقة 47 عندما أهدر موراتا فرصة التسجيل. واستطاع أولمو تسجيل الهدف الأول لإسبانيا في الدقيقة 51. حاولت ألمانيا تعديل النتيجة وضغطت بقوة حتى سجل فيرتز هدف التعادل في الدقيقة 89.

في الوقت الإضافي، ضغطت ألمانيا بشكل كبير وأضاع فولكروغ فرصة محققة برأسية تصدى لها سيمون ببراعة في الدقيقة 117. ولكن ميرينو كان له الكلمة الأخيرة بإحراز هدف الفوز لإسبانيا في الدقيقة 119.

بهذا الفوز، تتأهل إسبانيا لملاقاة الفائز من مباراة فنزويلا وكندا في نصف نهائي بطولة أمم أوروبا 2024.


 آخر تعديل على الموضوع: 06/07/2024 00:14


شارك