كوبا أمريكا 2024

01:00 06/07/2024

كولومبيا
كولومبيا
انتهت
5 - 0
بنما
بنما
تعليق أجنبي
غير محدد

تفاصيل وأحداث مباراة كولومبيا وبنما في كوبا أمريكا 2024

تفاصيل وأحداث مباراة كولومبيا وبنما في كوبا أمريكا 2024

تفاصيل وأحداث عن مباراة كولومبيا وبنما في كوبا أمريكا 2024 وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة غير محدد المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة تعليق أجنبي.

تقام المباراة اليوم  06/07/2024 في تمام  الساعة 01:00 حسب التوقيت المحلي.

قاد النجم المخضرم خاميس رودريجيز منتخب كولومبيا إلى نصف نهائي بطولة كأس أمريكا الجنوبية، المقامة حالياً في الولايات المتحدة، بعد أن سجل هدفًا وصنع هدفين في الفوز الكبير على بنما بنتيجة 5-0 مساء السبت بالتوقيت المحلي (صباح الأحد بتوقيت جرينتش) في دور الثمانية للبطولة على ملعب ستايت فارم بمدينة جلانديل.

بدأ منتخب كولومبيا المباراة بقوة، حيث افتتح جون كوردوبا التسجيل مبكرًا في الدقيقة الثامنة بعد تمريرة حاسمة من خاميس، الذي أضاف الهدف الثاني بنفسه من ركلة جزاء في الدقيقة 14. واستمر خاميس في التألق بصناعته للهدف الثالث الذي سجله لويس دياز في الدقيقة 41.

في الشوط الثاني، أضاف ريتشارد ريوس الهدف الرابع في الدقيقة 70، واختتم ميخيل بورخا مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف الخامس من ركلة جزاء في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

بهذا الفوز، تأهل منتخب كولومبيا، المصنف 12 عالميًا وفقًا لتصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، إلى نصف نهائي كوبا أمريكا للمرة الثالثة في النسخ الأربع الأخيرة. وسيواجه المنتخب الكولومبي نظيره الأوروجواياني في الدور المقبل، بعد أن أطاحت أوروجواي بالبرازيل من ربع النهائي.

شارك