كوبا أمريكا 2024

04:00 07/07/2024

أوروغواي
أوروغواي
انتهت
(4) 0 - 0 (2)
البرازيل
البرازيل
تعليق أجنبي
غير محدد

تفاصيل وأحداث مباراة أوروغواي والبرازيل في كوبا أمريكا 2024

تفاصيل وأحداث مباراة أوروغواي والبرازيل في كوبا أمريكا 2024

تفاصيل وأحداث عن مباراة أوروغواي والبرازيل في كوبا أمريكا 2024 وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة غير محدد المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة تعليق أجنبي.

تقام المباراة اليوم  07/07/2024 في تمام  الساعة 04:00 حسب التوقيت المحلي.

تأهل منتخب أوروغواي إلى الدور نصف النهائي في بطولة كوبا أمريكا لكرة القدم بعد فوزه على منتخب البرازيل 4-2 بركلات الترجيح، وذلك عقب انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف. 

جرت المباراة اليوم الأحد، وشهدت تصدي حارس أوروغواي سيرجيو روشيت لأول ركلة ترجيح نفذها البرازيلي إيدر ميليتاو، بينما اصطدمت تسديدة دوغلاس لويس بالقائم. من جهته، نجح حارس البرازيل أليسون بيكر في التصدي لكرة خوسيه خيمنيز، لكن مانويل أوغارتي سجل الركلة الحاسمة التي منحت أوروغواي الفوز وضمنت استمرارها في البطولة القارية المقامة في الولايات المتحدة.

خلال الوقت الأصلي، الذي شهد 41 مخالفة وتنافساً شرساً بين الفريقين، أهدر داروين نونيز لاعب أوروغواي أفضل فرصة من مسافة قريبة، بينما تصدى حارس أوروغواي روشيت لكرة خطيرة من قائد البرازيل رافينيا بعد هجمة مرتدة.

لعبت أوروغواي بعشرة لاعبين في الشوط الثاني بعد طرد ناهيتان نانديز بسبب خشونته تجاه رودريغو، لكن البرازيل لم تتمكن من استغلال النقص العددي للمنافس، ما أدى إلى اللجوء لركلات الترجيح لحسم النتيجة.

شارك