بطولة أمم أوروبا

22:00 09/07/2024

إسبانيا
إسبانيا
انتهت
2 - 1
فرنسا
فرنسا
حفيظ دراجي
beIN Sports Max 1

تفاصيل وأحداث مباراة إسبانيا وفرنسا في بطولة أمم أوروبا

تفاصيل وأحداث مباراة إسبانيا وفرنسا في بطولة أمم أوروبا

تفاصيل وأحداث عن مباراة إسبانيا وفرنسا في بطولة أمم أوروبا وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports Max 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة حفيظ دراجي.

تقام المباراة اليوم  09/07/2024 في تمام  الساعة 22:00 حسب التوقيت المحلي.

تأهل منتخب إسبانيا إلى نهائي بطولة أمم أوروبا 2024 بعد فوزه على منتخب فرنسا بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت على استاد أليانز أرينا، ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

بدأت المباراة بقوة من جانب فرنسا، حيث سجل كولو مواني هدف التقدم في الدقيقة الثامنة. لكن منتخب إسبانيا نجح في قلب الطاولة بسرعة، إذ سجل لامين يامال هدف التعادل بطريقة رائعة في الدقيقة 21، ثم أضاف داني أولمو هدف التقدم في الدقيقة 25.

أظهر لامين يامال تألقًا لافتًا بتسجيله هدفًا رائعًا بعدما سدد كرة قوية مرت فوق حارس مرمى فرنسا واستقرت في الشباك. من جانبه، واجه كيليان مبابي سوء حظ كبير، حيث لم يتمكن من تحويل أي من تسديداته إلى أهداف رغم محاولاته المتكررة لتحقيق التعادل، إلا أن دفاع إسبانيا كان صلبًا وأحبط جميع محاولاته.

بهذا الفوز، ينتظر منتخب إسبانيا الفائز من مباراة إنجلترا وهولندا التي ستقام غدًا الأربعاء لتحديد منافسه في المباراة النهائية. تميزت أجواء المباراة بالحماس والإثارة في مدرجات ملعب أليانز أرينا بين جماهير إسبانيا وفرنسا.


 آخر تعديل على الموضوع: 10/07/2024 01:13


شارك