بطولة أمم أوروبا

22:00 10/07/2024

هولندا
هولندا
انتهت
1 - 2
إنجلترا
إنجلترا
عصام الشوالي
beIN Sports Max 1

تفاصيل وأحداث مباراة هولندا وإنجلترا في بطولة أمم أوروبا

تفاصيل وأحداث مباراة هولندا وإنجلترا في بطولة أمم أوروبا

تفاصيل وأحداث عن مباراة هولندا وإنجلترا في بطولة أمم أوروبا وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports Max 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة عصام الشوالي.

تقام المباراة اليوم  10/07/2024 في تمام  الساعة 22:00 حسب التوقيت المحلي.

تأهل منتخب إنجلترا إلى المباراة النهائية لبطولة يورو 2024 بعد فوزه المثير على نظيره الهولندي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء على ملعب "سيجنال إيدونا بارك" في مدينة دورتموند، ضمن منافسات نصف نهائي البطولة المقامة حاليًا في ألمانيا.

افتتح منتخب هولندا التسجيل مبكرًا عن طريق لاعبه الشاب تشافي سيمونز بعد مرور 7 دقائق، بتسديدة قوية استقرت على يمين حارس إنجلترا، جوردان بيكفورد. ونجح هاري كين في تعديل النتيجة للمنتخب الإنجليزي في الدقيقة 18 من ركلة جزاء.

وفي الشوط الثاني، سجل أولي واتكينز، مهاجم أستون فيلا، هدف الفوز للمنتخب الإنجليزي في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، بتسديدة زاحفة استقرت على يمين حارس هولندا.

بهذا الفوز، يتأهل منتخب إنجلترا لمواجهة منتخب إسبانيا في المباراة النهائية مساء الأحد المقبل، بعد تأهل الأخير على حساب منتخب فرنسا بفوزه بهدفين مقابل هدف.

شارك