كوبا أمريكا 2024

04:15 15/07/2024

الأرجنتين
الأرجنتين
انتهت
1 - 0
كولومبيا
كولومبيا
تعليق أجنبي

تفاصيل وأحداث مباراة الأرجنتين وكولومبيا في كوبا أمريكا 2024

تفاصيل وأحداث مباراة الأرجنتين وكولومبيا في كوبا أمريكا 2024

تفاصيل وأحداث عن مباراة الأرجنتين وكولومبيا في كوبا أمريكا 2024 وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة null المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة تعليق أجنبي.

تقام المباراة اليوم  15/07/2024 في تمام  الساعة 04:15 حسب التوقيت المحلي.

حققت الأرجنتين، حاملة اللقب، لقب بطولة "كوبا أمريكا" لكرة القدم مجددًا بفوزها على كولومبيا 1-0، بفضل هدف متأخر سجله البديل لاوتارو مارتينيز في الوقت الإضافي، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، في المباراة التي أقيمت على ملعب "هارد روك" في فلوريدا اليوم الاثنين.

وبهذا الفوز، رفعت الأرجنتين رصيدها إلى 16 لقبًا في تاريخ البطولة، محققة رقمًا قياسيًا جديدًا.

سجل لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان وهداف البطولة، هدف الفوز في الدقيقة 112 بعد تمريرة بينية متقنة من جيوفاني لو سيلسو، حيث سدد الكرة ببراعة من فوق رأس الحارس الكولومبي كاميلو فارجاس.

بهذا الهدف، عزز مارتينيز صدارته لقائمة هدافي البطولة برصيد خمسة أهداف، وقاد منتخب بلاده إلى اللقب السادس عشر في تاريخه، ليصبح الأرجنتين أكثر الفرق تتويجًا بالبطولة.

يشار إلى أن الأرجنتين حلت وصيفة للبطولة 14 مرة.

كما انفردت الأرجنتين بالرقم القياسي لعدد الألقاب بعد فك الشراكة مع الأوروغواي (15 مرة)، التي حلت ثالثة بفوزها على كندا 4-3 بركلات الترجيح (الوقت الأصلي 2-2) يوم السبت.

في لحظة مؤثرة، خرج ليونيل ميسي باكيًا من نهائي كوبا أميركا 2024، بعد تعرضه لإصابة في الدقيقة 66، مما منعه من إكمال المباراة بين الأرجنتين وكولومبيا. 

على دكة البدلاء، انهمر ميسي في البكاء بشكل هستيري، بينما كانت المباراة متقاربة بين المنتخبين والنتيجة تشير إلى التعادل السلبي.

شارك