أولمبياد باريس 2024

18:00 27/07/2024

أوزبكستان
أوزبكستان
انتهت
0 - 1
مصر
مصر
علي محمد علي
beIN Sports 2

تفاصيل وأحداث مباراة أوزبكستان ومصر في أولمبياد باريس 2024

تفاصيل وأحداث مباراة أوزبكستان ومصر في أولمبياد باريس 2024

تفاصيل وأحداث عن مباراة أوزبكستان ومصر في أولمبياد باريس 2024 وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 2 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة علي محمد علي.

تقام المباراة اليوم  27/07/2024 في تمام  الساعة 18:00 حسب التوقيت المحلي.

حافظ المنتخب المصري على فرصه في التأهل إلى الدور ربع النهائي من منافسات كرة القدم للرجال بأولمبياد باريس 2024، بعد تحقيقه فوزًا صعبًا على نظيره الأوزبكي بنتيجة 1-0 في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة، وذلك يوم السبت.

تفاصيل الهدف والمباراة
جاء هدف الفوز لمصر في الدقيقة العاشرة من المباراة بطريقة غير تقليدية. بدأت الهجمة بتنظيم رائع من اللاعب أحمد سيد (زيزو)، الذي أرسل تمريرة عرضية إلى منطقة جزاء أوزبكستان. حول أحمد نبيل (كوكا) الكرة برأسه إلى زميله أسامة فيصل، الذي سدد في القائم الأيسر. ارتدت الكرة إلى أحد مدافعي أوزبكستان، الذي حاول تشتيتها، لكنها اصطدمت بقدم كوكا وارتدت إلى الشباك.

ترتيب المجموعة
بهذا الفوز، رفع المنتخب المصري رصيده إلى 4 نقاط، محتلاً المركز الثاني في المجموعة خلف المنتخب الإسباني المتصدر برصيد 6 نقاط، والذي ضمن تأهله إلى الدور ربع النهائي بعد فوزه على جمهورية الدومينيكان 3-1 في وقت سابق من اليوم.

نظرة مستقبلية
يواصل المنتخب المصري تعزيز آماله في التأهل إلى الدور التالي، ويترقب نتائج المباريات القادمة في المجموعة الثالثة لتحديد مصيره في البطولة.

شارك