أولمبياد باريس 2024

22:00 27/07/2024

فرنسا
فرنسا
انتهت
1 - 0
غينيا
غينيا
حسن العيدروس
beIN Sports 5

تفاصيل وأحداث مباراة فرنسا وغينيا في أولمبياد باريس 2024

تفاصيل وأحداث مباراة فرنسا وغينيا في أولمبياد باريس 2024

تفاصيل وأحداث عن مباراة فرنسا وغينيا في أولمبياد باريس 2024 وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 5 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة حسن العيدروس.

تقام المباراة اليوم  27/07/2024 في تمام  الساعة 22:00 حسب التوقيت المحلي.

عزز منتخب فرنسا الأولمبي صدارته لترتيب المجموعة الأولى في منافسات كرة القدم للرجال ضمن دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، بعد تحقيقه فوزًا ثمينًا على نظيره الغيني بنتيجة 1-0 في الجولة الثانية من دور المجموعات، يوم السبت.

تفاصيل المباراة
تألق كيليان سيلدييليا بتسجيله هدف الفوز الوحيد لمنتخب فرنسا في الدقيقة 75، ليمنح فريقه نقاط المباراة الثلاث. وفي نفس الجولة، حقق منتخب الولايات المتحدة فوزًا كبيرًا على نيوزيلندا بنتيجة 4-1.

ترتيب المجموعة
بعد الفوز، يظل منتخب فرنسا في قمة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، محققًا العلامة الكاملة حتى الآن، بفارق 3 نقاط عن منتخبي الولايات المتحدة ونيوزيلندا، اللذين يحتلان المركزين الثاني والثالث على التوالي. بينما ظل منتخب غينيا في المركز الأخير بلا نقاط.

مباريات الجولة الأخيرة
في الجولة الأولى، كان منتخب فرنسا قد افتتح مشواره في المجموعة بفوز كبير 3-0 على الولايات المتحدة، بينما خسر منتخب غينيا 1-2 أمام نيوزيلندا.

تأهل الفرق
سيتأهل الفريقان الأول والثاني من المجموعة إلى مرحلة خروج المغلوب، حيث سيلعب متصدر المجموعة في دور الثمانية مع وصيف المجموعة الثانية، التي تضم الأرجنتين والمغرب والعراق وأوكرانيا، في حين سيواجه الوصيف متصدر المجموعة الثانية.

تستمر المنافسات في المجموعة الأولى مع انتظار الجولة الأخيرة لتحديد المتأهلين إلى الدور التالي في البطولة.

شارك