أولمبياد باريس 2024

16:00 27/07/2024

الدومينيكان
الدومينيكان
انتهت
1 - 3
إسبانيا
إسبانيا
محمد مبروكي
beIN Sports Xtra 3

تفاصيل وأحداث مباراة الدومينيكان وإسبانيا في أولمبياد باريس 2024

تفاصيل وأحداث مباراة الدومينيكان وإسبانيا في أولمبياد باريس 2024

تفاصيل وأحداث عن مباراة الدومينيكان وإسبانيا في أولمبياد باريس 2024 وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports Xtra 3 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة محمد مبروكي.

تقام المباراة اليوم  27/07/2024 في تمام  الساعة 16:00 حسب التوقيت المحلي.

استمر المنتخب الإسباني الأولمبي في السيطرة على صدارة جدول ترتيب المجموعة بالألعاب الأولمبية باريس 2024، وذلك بعد فوزه الساحق على نظيره منتخب جمهورية الدومينيكان الأولمبي بنتيجة 3-1 في الجولة الثانية من منافسات كرة القدم، مما ضمن له التأهل المبكر إلى الدور المقبل من البطولة.

تفاصيل المباراة
في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء السبت، بسط المنتخب الإسباني سيطرته منذ البداية. في الشوط الأول، حاولت إسبانيا تسجيل الهدف الأول مبكرًا بفرص عديدة، إلى أن نجح "فيرمين لوبيز" في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الرابعة والعشرين. لم يمض وقت طويل حتى رد منتخب جمهورية الدومينيكان بهدف التعادل في الدقيقة السابعة والثلاثين عبر "أنجيل مونتيس دي أوكا"، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

سيطرة إسبانية مطلقة في الشوط الثاني
مع بداية الشوط الثاني، واصل المنتخب الإسباني الضغط على مرمى خصمه حتى تمكن "أليكس باينا" من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة والخمسين، معززًا تقدم فريقه. حاول منتخب الدومينيكان العودة في النتيجة لكن دون جدوى، إذ كانت الدفاعات الإسبانية متماسكة. وفي الدقيقة الثالثة والسبعين، أضاف "ميغيل غوتيريز" الهدف الثالث، مما حسم اللقاء لصالح إسبانيا.

جدول ترتيب المجموعة
بهذا الفوز، يواصل المنتخب الإسباني صدارته للمجموعة برصيد 6 نقاط، ضامنًا التأهل المبكر للدور المقبل. في المقابل، يحتل منتخب جمهورية الدومينيكان المركز الثالث برصيد نقطة واحدة.

تعد هذه المباراة خطوة هامة لإسبانيا في مشوارها نحو تحقيق ميدالية أولمبية، إذ أظهرت قدراتها الهجومية والدفاعية القوية التي تؤهلها للمنافسة على اللقب.

شارك