مباراة ودية أندية

23:00 27/07/2024

تشيلسي
تشيلسي
انتهت
1 - 4
سيلتك
سيلتك
تعليق أجنبي
غير محدد

تفاصيل وأحداث مباراة تشيلسي وسيلتك في مباراة ودية أندية

تفاصيل وأحداث مباراة تشيلسي وسيلتك في مباراة ودية أندية

تفاصيل وأحداث عن مباراة تشيلسي وسيلتك في مباراة ودية أندية وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة غير محدد المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة تعليق أجنبي.

تقام المباراة اليوم  27/07/2024 في تمام  الساعة 23:00 حسب التوقيت المحلي.

خسر فريق تشيلسي الإنجليزي أمام نظيره سيلتك الاسكتلندي بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت مساء السبت ضمن بطولة كأس فلوريدا الودية، وذلك في إطار استعدادات الفريقين لموسم 2024-2025.

افتتح سيلتك التسجيل في الدقيقة 19 عبر مات أورايلي، ثم أضاف كيوكو فوروهاشي الهدف الثاني في الدقيقة 33. في الشوط الثاني، سجل لويس بالما الهدف الثالث لسيلتك في الدقيقة 76، تلاه هدف رابع من مايكل جونستون بعد ثلاث دقائق فقط. وقبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة، سجل كريستوفر نكونكو هدف تشيلسي الوحيد.

وكان تشيلسي قد تعادل مع ريكسهام 2-2 في مباراة سابقة ضمن كأس فلوريدا التي أقيمت فجر الخميس، بينما حقق سيلتك فوزًا مثيرًا على مانشستر سيتي بنتيجة 4-3 في مباراة أقيمت على ملعب كينان ميموريال في ولاية نورث كارولاينا، وذلك ضمن منافسات كأس فلوريدا، مما يعزز من استعدادات سيلتك للموسم الجديد.

شارك