مباراة ودية أندية

01:00 27/07/2024

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي
انتهت
2 - 3
ميلان
ميلان
طارق الملا
KTV Sport

تفاصيل وأحداث مباراة مانشستر سيتي وميلان في مباراة ودية أندية

تفاصيل وأحداث مباراة مانشستر سيتي وميلان في مباراة ودية أندية

تفاصيل وأحداث عن مباراة مانشستر سيتي وميلان في مباراة ودية أندية وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة KTV Sport المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة طارق الملا.

تقام المباراة اليوم  27/07/2024 في تمام  الساعة 01:00 حسب التوقيت المحلي.

فاز ميلان على مانشستر سيتي 3-2 في مباراة ودية أقيمت فجر اليوم الأحد على استاد يانكي في نيويورك، وذلك ضمن استعدادات الفريقين لموسم 2024-2025.

تقدم مانشستر سيتي بقيادة المدرب بيب جوارديولا بهدف سجله إيرلينج هالاند، لكن ميلان تمكن من قلب الموازين بفضل هدفين من لورنزو كولومبو. في الشوط الثاني، سجل خيمس مكيت هدف التعادل للسيتي، لكن ميلان انتزع الفوز بهدف ثالث أحرزه ماركو ناستي قبل نهاية اللقاء.

فيما يتعلق بالإصابات، تلقى ميلان خبرًا سيئًا بإصابة أليساندرو فلورنزي في ركبته، بينما غاب عن المباراة العديد من اللاعبين الذين شاركوا في البطولات الدولية هذا الصيف، مثل رودري، جوليان ألفاريز، كيفن دي بروين من صفوف السيتي، وكذلك ألفارو موراتا وثيو هيرنانديز من صفوف ميلان.

تأتي هذه المباراة ضمن جولة أبطال كرة القدم، وهي مبادرة تهدف إلى جلب فرق أوروبية بارزة إلى الولايات المتحدة خلال فترة ما قبل الموسم. بالإضافة إلى ميلان ومانشستر سيتي، تشارك في هذه الجولة أيضًا فرق ريال مدريد وبرشلونة وتشيلسي هذا العام.

شارك