مباراة ودية أندية

03:00 28/07/2024

أرسنال
أرسنال
انتهت
2 - 2
مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد
فارس عوض
MBC Masr 2

تفاصيل وأحداث مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد في مباراة ودية أندية

تفاصيل وأحداث مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد في مباراة ودية أندية

تفاصيل وأحداث عن مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد في مباراة ودية أندية وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة MBC Masr 2 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة فارس عوض.

تقام المباراة اليوم  28/07/2024 في تمام  الساعة 03:00 حسب التوقيت المحلي.

حقق فريق آرسنال الإنجليزي فوزًا ثمينًا على مانشستر يونايتد بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب "صوفي" في كاليفورنيا، ضمن استعدادات الفريقين لموسم الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2025.

افتتح راسموس هويلوند التسجيل لمانشستر يونايتد في الدقيقة 10، لكن آرسنال تمكن من إدراك التعادل عبر جابرييل جيسوس في الدقيقة 26. وفي الدقيقة 81، أضاف جابرييل مارتينيلي الهدف الثاني للجانزر، ليحقق فريقه الفوز.

في تحضيراته للموسم الجديد، حقق مانشستر يونايتد فوزًا في مباراة سابقة على جلاسكو رينجرز الاسكتلندي بهدفين نظيفين، بينما تغلب آرسنال على بورنموث بركلات الترجيح 5-4 في مباراة ضمن بطولة كأس فلوريدا الودية.

من المقرر أن يخوض مانشستر يونايتد ثلاث مباريات ودية إضافية في الولايات المتحدة ضد آرسنال، ريال بيتيس، وليفربول. كما سيبدأ "الشياطين الحمر" الموسم الجديد بمواجهة مانشستر سيتي على لقب كأس الدرع الخيرية يوم 10 أغسطس المقبل على ملعب "ويمبلي".

أما آرسنال، فسيبدأ مشواره في الدوري الإنجليزي بمواجهة وولفرهامبتون يوم 17 أغسطس، في حين يواجه مانشستر يونايتد نظيره فولهام يوم 16 أغسطس.

شارك