مباراة ودية أندية

02:30 31/07/2024

تشيلسي
تشيلسي
انتهت
3 - 0
كلوب أمريكا
كلوب أمريكا
Sharjah Sports

تفاصيل وأحداث مباراة تشيلسي وكلوب أمريكا في مباراة ودية أندية

تفاصيل وأحداث مباراة تشيلسي وكلوب أمريكا في مباراة ودية أندية

تفاصيل وأحداث عن مباراة تشيلسي وكلوب أمريكا في مباراة ودية أندية وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة Sharjah Sports المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة null.

تقام المباراة اليوم  31/07/2024 في تمام  الساعة 02:30 حسب التوقيت المحلي.

حقق فريق تشيلسي انتصارًا كبيرًا على نظيره كلوب أمريكا المكسيكي بثلاثية نظيفة في المباراة الودية التي جمعتهما فجر اليوم الخميس، على ملعب "مرسيدس بنز سوبردوم" ضمن منافسات كأس فلوريدا، وذلك في إطار استعدادات البلوز للموسم الجديد 2024-2025.

تفاصيل المباراة
سيطر تشيلسي على مجريات اللقاء منذ البداية، وافتتح التسجيل مبكرًا عن طريق كريستوفر نكونكو الذي سجل هدفًا من ركلة جزاء في الدقيقة 3. وعزز مارك جويو تقدم تشيلسي بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 21، ليمنح الفريق اللندني أريحية كبيرة خلال الشوط الأول.

استمرت سيطرة تشيلسي في الشوط الثاني، وتمكن نوني مادويكي من إضافة الهدف الثالث من ركلة جزاء مستحقة في الدقيقة 79، مؤكدًا تفوق البلوز في اللقاء.

الجولة الصيفية
يُعد هذا الفوز الأول لتشيلسي في جولته الصيفية ضمن كأس فلوريدا، بعد أن تعرض لهزيمة ثقيلة أمام سيلتك الاسكتلندي بنتيجة 4-1 في مباراة سابقة.

شارك