مباراة ودية أندية

02:55 31/07/2024

ميلان
ميلان
انتهت
1 - 0
ريال مدريد
ريال مدريد
علي سعيد
KTV Sport

تفاصيل وأحداث مباراة ميلان وريال مدريد في مباراة ودية أندية

تفاصيل وأحداث مباراة ميلان وريال مدريد في مباراة ودية أندية

تفاصيل وأحداث عن مباراة ميلان وريال مدريد في مباراة ودية أندية وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة KTV Sport المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة علي سعيد.

تقام المباراة اليوم  31/07/2024 في تمام  الساعة 02:55 حسب التوقيت المحلي.

تعرض ريال مدريد لهزيمة بهدف نظيف أمام ميلان في أولى مبارياته الودية ضمن الجولة الصيفية في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ملعب "Soldier Field" استعدادًا للموسم الجديد 2024-2025.

تفاصيل المباراة
سجل اللاعب النيجيري صامويل تشوكويزي هدف المباراة الوحيد لصالح ميلان في الدقيقة 55 من الشوط الثاني، ليمنح فريقه الفوز في هذا اللقاء.

شهدت المباراة الظهور الأول للنجم البرازيلي إندريك مع ريال مدريد، حيث لعب لمدة 45 دقيقة بعد انضمامه حديثًا إلى الفريق الملكي. كما قاد ريال مدريد في هذه المباراة النجم الكرواتي لوكا مودريتش، إلى جانب عدد من نجوم الصف الأول مثل أنطونيو روديجر، لوكاس فاسكيز، براهيم دياز، وأردا جولر.

الجولة الصيفية
تعد هذه الخسارة هي الأولى لريال مدريد في جولته الصيفية بالولايات المتحدة الأمريكية. الفريق الملكي يستعد الآن لمواجهة غريمه التقليدي برشلونة في الكلاسيكو الودي المرتقب فجر الأحد المقبل على ملعب "ماتلايف ستاديوم".

ومن المقرر أن يختتم ريال مدريد جولته الصيفية بمواجهة تشيلسي يوم 7 أغسطس على ملعب "بنك أوف أرينا".

شارك