أولمبياد باريس 2024

22:00 02/08/2024

فرنسا
فرنسا
انتهت
1 - 0
الأرجنتين
الأرجنتين
حسن العيدروس
beIN Sports 2

تفاصيل وأحداث مباراة فرنسا والأرجنتين في أولمبياد باريس 2024

تفاصيل وأحداث مباراة فرنسا والأرجنتين في أولمبياد باريس 2024

تفاصيل وأحداث عن مباراة فرنسا والأرجنتين في أولمبياد باريس 2024 وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 2 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة حسن العيدروس.

تقام المباراة اليوم  02/08/2024 في تمام  الساعة 22:00 حسب التوقيت المحلي.

أكمل المنتخب الفرنسي الأولمبي عقد المتأهلين إلى الدور نصف النهائي في منافسات كرة القدم للرجال بأولمبياد باريس 2024، بعد فوزه الصعب على منتخب الأرجنتين بنتيجة 1-0 في مباراة شهدت توترات وشجارات جماعية بين اللاعبين عقب نهايتها. سبب الشجارات كان اعتراض الأرجنتينيين على احتفالية اعتبروها استفزازية من أحد لاعبي فرنسا.

أحداث المباراة
هدف المباراة الوحيد: جاء عن طريق جان فيليب ماتيتا في الدقيقة الخامسة، ليمنح فرنسا التقدم والبطاقة الأخيرة إلى نصف النهائي.

الأحداث الساخنة: اندلعت شجارات بين اللاعبين بعد صافرة النهاية بسبب احتفال لاعب فرنسي بطريقة أثارت غضب لاعبي الأرجنتين.

مواجهة نارية مرتقبة
بهذا الفوز، سيلتقي المنتخب الفرنسي، مستضيف البطولة، مع منتخب مصر في مواجهة نارية يوم الاثنين المقبل ضمن نصف النهائي.

فرنسا تأهلت إلى هذا الدور بعد تصدرها المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة، حيث حققت الفوز في جميع مبارياتها ضد أمريكا، غينيا، ونيوزيلندا.

في المقابل، تأهلت الأرجنتين إلى ربع النهائي كوصيف المجموعة الثانية التي ضمت منتخبات المغرب، أوكرانيا، والعراق. الأرجنتين حققت الانتصار في مباراتين ضد العراق وأوكرانيا، لكنها خسرت أمام المغرب، مما جعلها تتأهل بصعوبة إلى الدور الثاني.

شارك