كأس جوهان غامبر

21:00 12/08/2024

برشلونة
برشلونة
انتهت
0 - 3
موناكو
موناكو
بلال علام
AD Sports 1

تفاصيل وأحداث مباراة برشلونة وموناكو في كأس جوهان غامبر

تفاصيل وأحداث مباراة برشلونة وموناكو في كأس جوهان غامبر

تفاصيل وأحداث عن مباراة برشلونة وموناكو في كأس جوهان غامبر وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة AD Sports 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة بلال علام.

تقام المباراة اليوم  12/08/2024 في تمام  الساعة 21:00 حسب التوقيت المحلي.

وجه نادي برشلونة صدمة لجماهيره قبل أيام قليلة من انطلاق الموسم الجديد لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، بعد تلقيه هزيمة قاسية بنتيجة 0-3 أمام ضيفه موناكو الفرنسي، في المباراة الودية التي أقيمت يوم الاثنين على كأس جوهان غامبر.

تفاصيل المباراة
الشوط الأول: انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، حيث عجز الفريقان عن هز الشباك رغم المحاولات المتبادلة.

الشوط الثاني: افتتح السنغالي الصاعد لامين كامارا التسجيل لموناكو في الدقيقة 50. وأضاف السويسري بريل إيمبولو الهدف الثاني في الدقيقة 57، ثم أحرز إلياس بن صغير الهدف الثالث في الدقيقة 86.

تأثير الهزيمة
تأتي هذه الخسارة قبل لقاء برشلونة الافتتاحي في الموسم الجديد للدوري الإسباني أمام مضيفه بلنسية يوم السبت المقبل على ملعب "ميستايا". ويسعى برشلونة لاستعادة بريقه في الموسم الجديد بعد فشله في تحقيق الألقاب الموسم الماضي، حيث لم ينجح في الفوز بلقبي الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا، بالإضافة إلى خروجه من دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا وخسارته لقب كأس السوبر الإسباني.

في المقابل، يشكل هذا الانتصار دفعة قوية لموناكو، الذي يستعد لمواجهة ضيفه سانت إيتيان يوم السبت أيضًا، في مستهل لقاءاته بالموسم الجديد للدوري الفرنسي.

تعتبر مباراة كأس جوهان غامبر عادةً آخر استعدادات برشلونة قبل بداية الموسم، وتهدف إلى تحفيز الفريق وتعزيز الروح المعنوية للاعبين، إلا أن هذه الهزيمة قد تثير قلق الجماهير بشأن استعدادات الفريق للموسم الجديد.

شارك