الدوري الإنجليزي

19:30 19/08/2023

توتنهام هوتسبير
توتنهام هوتسبير
انتهت
2 - 0
مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد
عصام الشوالي
beIN Sports Premium 1

تفاصيل وأحداث مباراة توتنهام ومانشستر يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي

تفاصيل وأحداث مباراة توتنهام ومانشستر يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي

تفاصيل وأحداث عن مباراة توتنهام هوتسبير ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports Premium 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة عصام الشوالي.

تقام المباراة اليوم  19/08/2023 في تمام  الساعة 19:30 حسب التوقيت المحلي.

تمكن توتنهام هوتسبير من تحقيق فوزه الأول على ملعبه الجديد بعدما تفوق على مانشستر يونايتد بنتيجة 2-0، في المباراة التي أُقيمت مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

بعد نصفي اللعب، أظهر توتنهام تفوقًا واضحًا في الشوط الثاني، وقام بتسجيل هدفين. بدأ التهديف بتسجيل باب سار في الدقيقة 49 بعد تمريرة متقنة من كولوسيفسكي. ثم جاء الهدف الثاني عن طريق ليساندرو مارتينيز الذي سجل هدفًا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 83.

بهذا الانتصار، ارتفع رصيد توتنهام إلى 4 نقاط محتلًا المركز الرابع في جدول الترتيب، فيما توقف رصيد مانشستر يونايتد عند 3 نقاط وجدول الدوري يظهره في المركز العاشر.

اشتدت محاولات مانشستر يونايتد في الشوط الأول، حيث اقترب أنتوني من هز شباك توتنهام بتسديدة ارتفعت فوق العارضة في الدقيقة الثالثة. وحاول جاراناتشو تسجيل هدف آخر في الدقيقة 14، لكن حارس توتنهام فيكاريو أبعد الكرة.

استمرت هجمات مانشستر يونايتد وتوغل راشفورد داخل منطقة توتنهام في الدقيقة 14، لكن حارس توتنهام قام بتصدي للكرة ببراعة. عاد توتنهام للهجوم أيضًا وسدد كولوسيفسكي في الدقيقة 25، ولكن الحارس أونانا تمكن من التصدي للكرة.

اقترب توتنهام من التسجيل في الدقيقة 30، بعد تمريرة رائعة من سون داخل منطقة مانشستر يونايتد، ولكن حارس مانشستر يونايتد أونانا قام بالتصدي لتسديدة بيسوما ببراعة. وحاول أنتوني التعديل في الدقيقة 32، لكن تسديده مرت بجوار القائم.

أضاع مانشستر يونايتد فرصة ذهبية للتسجيل في الدقيقة 36، بعدما تلقى فيرنانديز تمريرة داخل منطقة الجزاء، ولكن رأسيته اصطدمت بالقائم. تواصلت المحاولات وأصر الحظ على تكرار نفس السيناريو بكرة قوية من بورو تصطدم بالعارضة في الدقيقة 40.

بدأ الشوط الثاني بنفس الندية، وفي الدقيقة 49 س

جل توتنهام هدف الافتتاح عبر باب سار، بعد تمريرة متقنة من كولوسيفسكي. وحاول أنتوني تعديل النتيجة في الدقيقة 51 بتسديدة قوية اصطدمت بالقائم.

لم يفلح مانشستر يونايتد في العودة إلى المباراة بالرغم من محاولاتهم، وعلى العكس تمكن توتنهام من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 83 عن طريق ليساندرو مارتينيز بالخطأ بعد تسديدة من بيريسيتش لتتنهي المباراة بنتيجة 2-0.


 آخر تعديل على الموضوع: 20/08/2023 16:35


شارك