الدوري الإنجليزي

14:30 17/08/2024

إبسويتش تاون
إبسويتش تاون
انتهت
0 - 2
ليفربول
ليفربول
أحمد البلوشي
beIN Sports 1

تفاصيل وأحداث مباراة إبسويتش تاون وليفربول في الدوري الإنجليزي

تفاصيل وأحداث مباراة إبسويتش تاون وليفربول في الدوري الإنجليزي

تفاصيل وأحداث عن مباراة إبسويتش تاون وليفربول في الدوري الإنجليزي وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة أحمد البلوشي.

تقام المباراة اليوم  17/08/2024 في تمام  الساعة 14:30 حسب التوقيت المحلي.

استهل فريق ليفربول مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بفوز ثمين بهدفين نظيفين على مستضيفه إبسويتش تاون، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت.

تفاصيل المباراة
افتتح البرتغالي ديوغو جوتا التسجيل لصالح ليفربول في الدقيقة 60 من زمن اللقاء، ليمنح فريقه الأفضلية في المباراة.

تألق محمد صلاح:
بعد خمس دقائق فقط، عزز النجم المصري محمد صلاح تقدم ليفربول بإحراز الهدف الثاني في الدقيقة 65، مؤكدًا سيطرة الريدز على اللقاء.

إنجازات محمد صلاح، المباراة رقم 350:
شارك محمد صلاح في مباراته رقم 350 بقميص ليفربول، وبهذا العدد من المباريات، سجل صلاح 212 هدفًا وقدم 90 تمريرة حاسمة منذ انضمامه للفريق في صيف 2017 قادمًا من روما الإيطالي.

رقم قياسي جديد:
انفرد صلاح بالرقم القياسي كأكثر لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يسجل أهدافًا في المباريات الافتتاحية، برصيد 9 أهداف، متجاوزًا أساطير الدوري الإنجليزي ألان شيرار، وفرانك لامبارد، وواين روني، الذين سجلوا 8 أهداف في الجولات الأولى مع أنديتهم.

بداية قوية لليفربول
هذا الفوز يمنح ليفربول دفعة معنوية قوية في بداية الموسم، ويؤكد على استمرار تألق محمد صلاح كأحد أبرز نجوم الفريق والدوري الإنجليزي بشكل عام.

شارك