الدوري الإسباني

22:30 18/08/2024

ريال مايوركا
ريال مايوركا
انتهت
1 - 1
ريال مدريد
ريال مدريد
حسن العيدروس
beIN Sports 1

تفاصيل وأحداث مباراة ريال مايوركا وريال مدريد في الدوري الإسباني

تفاصيل وأحداث مباراة ريال مايوركا وريال مدريد في الدوري الإسباني

تفاصيل وأحداث عن مباراة ريال مايوركا وريال مدريد في الدوري الإسباني وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة حسن العيدروس.

تقام المباراة اليوم  18/08/2024 في تمام  الساعة 22:30 حسب التوقيت المحلي.

استهل ريال مدريد مشواره في الدوري الإسباني لكرة القدم لموسم 2024-2025 بتعادل غير مرضي 1-1 أمام مضيفه ريال مايوركا، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن المرحلة الافتتاحية من المسابقة.

تفاصيل المباراة:
هدف مبكر لريال مدريد:

تمكن البرازيلي رودريغو من تسجيل هدف السبق لريال مدريد في الدقيقة 13، بعد تمريرة رائعة من زميله فينيسيوس جونيور.

تعادل مايوركا:
في الشوط الثاني، واصل مايوركا الضغط على دفاعات ريال مدريد، وتمكن الكوسوفي فيدات موريكي من تعديل النتيجة في الدقيقة 53، بعد متابعة ناجحة لركلة ركنية نفذها دانيال رودريغيس.

مشاركة مبابي:
المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي أشرك نجمه الجديد، الفرنسي كيليان مبابي، في التشكيلة الأساسية، بعد انتقاله من باريس سان جيرمان. ورغم أداء مبابي المميز ومحاولاته المستمرة للتسجيل، إلا أنه لم يتمكن من إحراز أي هدف، إذ تصدت العارضة وإحدى تسديداته ببراعة حارس مايوركا.

طرد مندي:
المباراة شهدت لحظات درامية في نهايتها، حيث تعرض الفرنسي فيرلان مندي للطرد في الدقيقة 90+7، ليكمل ريال مدريد الدقائق الأخيرة من اللقاء بعشرة لاعبين.

بهذا التعادل، يحصل ريال مدريد على نقطة واحدة في بداية مشواره بالدوري، بينما نجح مايوركا في انتزاع نقطة ثمينة على أرضه أمام حامل اللقب. يضع هذا التعادل ضغطاً إضافياً على ريال مدريد في الجولات القادمة، حيث سيحتاج الفريق للعودة سريعاً إلى الانتصارات لضمان الحفاظ على لقبه.


 آخر تعديل على الموضوع: 18/08/2024 22:59


شارك