الدوري الإيطالي

19:30 18/08/2024

فيرونا
فيرونا
انتهت
3 - 0
نابولي
نابولي
حازم عبدالسلام
AD Sport Premium 1

تفاصيل وأحداث مباراة فيرونا ونابولي في الدوري الإيطالي

تفاصيل وأحداث مباراة فيرونا ونابولي في الدوري الإيطالي

تفاصيل وأحداث عن مباراة فيرونا ونابولي في الدوري الإيطالي وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة AD Sport Premium 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة حازم عبدالسلام.

تقام المباراة اليوم  18/08/2024 في تمام  الساعة 19:30 حسب التوقيت المحلي.

استهل نابولي حملة الدفاع عن لقبه في الدوري الإيطالي بأسوأ طريقة ممكنة، بعد خسارته المدوية 3-0 أمام هيلاس فيرونا، مساء الأحد، 18 أغسطس 2024، في الجولة الأولى من المسابقة.

أحداث المباراة:
تلقى نابولي ضربة موجعة في الشوط الأول بعد إصابة نجم خط وسطه خفيتشا كفاراتسخيليا إثر التحام قوي مع أحد لاعبي فيرونا، مما اضطر المدرب أنطونيو كونتي إلى استبداله قبل نهاية الشوط الأول.

استغل فيرونا غياب كفاراتسخيليا واستمر في الضغط على نابولي. في الدقيقة 50، سجل دايلون ليفرامينتو الهدف الأول لأصحاب الأرض بعد تمريرة عرضية حولها بنجاح في الشباك من مسافة قريبة.

في الدقيقة 75، ضاعف دانييل موسكيرا من معاناة نابولي بتسجيله الهدف الثاني، حيث تلقى تمريرة بينية متقنة، ووضع الكرة بهدوء في الشباك.

أكمل موسكيرا ثنائيته في الوقت المحتسب بدل الضائع، مستغلاً ارتباك دفاع نابولي ليحرز الهدف الثالث لفريقه، ويؤكد فوز فيرونا بثلاثية نظيفة.

كانت هذه المباراة الرسمية الأولى للمدرب أنطونيو كونتي مع نابولي، لكنها انتهت بخسارة كارثية، مما يزيد الضغط عليه في بداية الموسم.

الإصابة التي تعرض لها كفاراتسخيليا قد تكون لها تأثيرات طويلة المدى على الفريق، حيث يعتبر من الركائز الأساسية في تشكيلة نابولي.

هذه الخسارة تضع نابولي في موقف صعب مبكراً في الموسم، وتثير تساؤلات حول قدرته على الدفاع عن اللقب في ظل هذه البداية المتعثرة.

شارك