الدوري الإسباني

20:30 19/08/2023

ألميريا
ألميريا
انتهت
1 - 3
ريال مدريد
ريال مدريد
علي محمد علي
beIN Sports 1

تفاصيل وأحداث مباراة ألميريا وريال مدريد ضمن مسابقة الدوري الإسباني

تفاصيل وأحداث مباراة ألميريا وريال مدريد ضمن مسابقة الدوري الإسباني

تفاصيل وأحداث عن مباراة ألميريا وريال مدريد في الدوري الإسباني وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة علي محمد علي.

تقام المباراة اليوم  19/08/2023 في تمام  الساعة 20:30 حسب التوقيت المحلي.

انتزع فريق ريال مدريد فوزًا مهمًا على منافسه ألميريا بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت مساء السبت على ملعب "ألعاب البحر الأبيض المتوسط"، ضمن الجولة الثانية من موسم 2023-2024 في الدوري الإسباني.

افتتح سيرجيو أريباس التسجيل في الدقيقة الثالثة لمصلحة أصحاب الأرض، بينما أدرك جود بيلينجهام التعادل لريال مدريد في الدقيقة 19، واستدعت اللقطة تقنية الفيديو للتحقق من صحتها.

وبالرغم من أن توني كروس سجل هدفًا ثانيًا لريال مدريد في الوقت الضائع من الشوط الأول، إلا أنه تم إلغاؤه بسبب التسلل.

في الشوط الثاني، استمر بيلينجهام في تألقه بتسجيل هدفين آخرين لفريقه في الدقيقة 60، وأضاف فينيسيوس جونيور الهدف الثالث في الدقيقة 73.

تمكن ريال مدريد من استمرار سلسلة انتصاراته في الليجا، بعد فوزه الافتتاحي على أتلتيك بيلباو بنتيجة 2-0. بالمقابل، تلقى ألميريا هزيمة ثانية على التوالي بعد الخسارة أمام رايو فاليكانو بنتيجة مماثلة.

وبفضل هذا الانتصار، يتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 6 نقاط، بينما يجد ألميريا نفسه في المرتبة العشرون دون أي نقاط.


 آخر تعديل على الموضوع: 20/08/2023 16:28


شارك