الدوري الإنجليزي

17:00 24/08/2024

توتنهام هوتسبير
توتنهام هوتسبير
انتهت
4 - 0
إيفرتون
إيفرتون
أحمد البلوشي
beIN Sports 2

تفاصيل وأحداث مباراة توتنهام هوتسبير وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

تفاصيل وأحداث مباراة توتنهام هوتسبير وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

تفاصيل وأحداث عن مباراة توتنهام هوتسبير وإيفرتون في الدوري الإنجليزي وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 2 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة أحمد البلوشي.

تقام المباراة اليوم  24/08/2024 في تمام  الساعة 17:00 حسب التوقيت المحلي.

واصل فريق توتنهام هوتسبير تألقه في الدوري الإنجليزي الممتاز، بتحقيق فوز ساحق على ضيفه إيفرتون بنتيجة 4-0، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية.

أحداث المباراة:
افتتح المالي بيسوما التسجيل لصالح توتنهام في الدقيقة 14، بعد استغلاله لتمريرة متقنة داخل منطقة الجزاء، ليسجل الهدف الأول بطريقة رائعة.
هيونج مين سون يضيف الهدف الثاني:

عزز الكوري الجنوبي هيونج مين سون تقدم توتنهام بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 25، بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، لم يستطع حارس إيفرتون التصدي لها.

في الشوط الثاني، واصل توتنهام الضغط على دفاع إيفرتون، حيث سجل المدافع الأرجنتيني كريستيان روميرو الهدف الثالث برأسية قوية في الدقيقة 71، مستفيدًا من ركلة ركنية.

عاد سون ليضيف الهدف الرابع لفريقه في الدقيقة 77، بتسديدة مميزة، ليؤكد فوز توتنهام الكبير على إيفرتون.

ترتيب الفريقين:
بهذا الفوز، رفع توتنهام رصيده إلى 4 نقاط، ليصعد مؤقتاً إلى المركز الثالث في جدول الترتيب.
في المقابل، ظل إيفرتون بدون أي نقطة بعد جولتين، ليقبع في المركز العشرين والأخير.

يظهر توتنهام هوتسبير بقوة في بداية الموسم، مع طموحات عالية للمنافسة على المراكز المتقدمة، بينما يحتاج إيفرتون إلى مراجعة أدائه سريعاً لتجنب تكرار معاناته في الموسم الماضي.

شارك