الدوري الإسباني

20:00 24/08/2024

برشلونة
برشلونة
انتهت
2 - 1
أتلتيك بيلباو
أتلتيك بيلباو
عصام الشوالي
beIN Sports 3

تفاصيل وأحداث مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني

تفاصيل وأحداث مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني

تفاصيل وأحداث عن مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 3 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة عصام الشوالي.

تقام المباراة اليوم  24/08/2024 في تمام  الساعة 20:00 حسب التوقيت المحلي.

حقق فريق برشلونة فوزًا ثمينًا على نظيره أتلتيك بيلباو بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت مساء السبت على ملعب "مونتوجويك الأولمبي"، ضمن مباريات الجولة الثانية من الدوري الإسباني للموسم الحالي 2024-25.

أحداث المباراة:
افتتح لامين يامال التسجيل لصالح برشلونة في الدقيقة 24.

وأضاف روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثاني في الدقيقة 75.

بينما سجل أوهيان سانسيت هدف أتلتيك بيلباو الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 42.

ترتيب الفريقين:
بهذا الفوز، رفع برشلونة رصيده إلى 6 نقاط، محققًا العلامة الكاملة بعد جولتين ليحتل المركز الثاني في جدول الترتيب بفارق الأهداف عن المتصدر سيلتا فيجو.
بينما تجمد رصيد أتلتيك بيلباو عند نقطة واحدة بعد تعادله في المباراة الأولى أمام خيتافي بنتيجة 1-1، ليبقى في منتصف الترتيب دون تحقيق أي فوز حتى الآن.

برشلونة بدأ الموسم بفوز صعب على فالنسيا بنتيجة 2-1، ليواصل سلسلة انتصاراته في الجولة الثانية، في المقابل، لم يتمكن أتلتيك بيلباو من تحقيق فوزه الأول هذا الموسم بعد تعادله في المباراة الأولى، ليظل يبحث عن أول انتصار له في الليجا.

بهذا الانتصار، يؤكد برشلونة جديته في المنافسة على لقب الدوري الإسباني منذ البداية، مستفيدًا من تألق نجومه واستمرارية الأداء القوي.


 آخر تعديل على الموضوع: 25/08/2024 02:29


شارك