الدوري السعودي

19:10 24/08/2024

الخلود
الخلود
انتهت
0 - 1
الإتحاد
الإتحاد
عبدالله الغامدي
SSC Extra 1

تفاصيل وأحداث مباراة الخلود والإتحاد في الدوري السعودي

تفاصيل وأحداث مباراة الخلود والإتحاد في الدوري السعودي

تفاصيل وأحداث عن مباراة الخلود والإتحاد في الدوري السعودي وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة SSC Extra 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة عبدالله الغامدي.

تقام المباراة اليوم  24/08/2024 في تمام  الساعة 19:10 حسب التوقيت المحلي.

حقق فريق الاتحاد الأول لكرة القدم فوزًا ثمينًا في الوقت القاتل على حساب مضيفه الخلود، الوافد الجديد لدوري روشن للمحترفين، بنتيجة 1-0، مساء اليوم السبت، في المباراة التي أُقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين، المسماة بـ"جولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية".

تفاصيل المباراة:
خيم التعادل السلبي على مجريات الشوط الأول، حيث لم يتمكن أي من الفريقين من استغلال الفرص المتاحة لتسجيل الأهداف، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

في الشوط الثاني، استمر التعادل حتى الوقت المحتسب بدل الضائع، عندما تمكن الدولي الجزائري حسام عوار من تسجيل هدف الانتصار للاتحاد في الدقيقة (90+4)، بعد تحويله عرضية عبدالرحمن العبود إلى داخل شباك الحارس البرازيلي غروهي. هذا الهدف كان أول أهداف عوار في مشاركته الأولى بالدوري السعودي.

ترتيب الفريقين:
بهذا الفوز، رفع الاتحاد رصيده إلى ثلاث نقاط، ليبدأ مشواره في الدوري بنجاح.
في المقابل، بقي الخلود بدون أي نقطة في أول مشاركة له في تاريخ دوري المحترفين السعودي.

يُظهر الاتحاد عزمه على المنافسة بقوة في الموسم الجديد، بينما يأمل الخلود في تحسين أدائه في الجولات المقبلة لتحقيق نتائج إيجابية في أول ظهور له في دوري المحترفين.

شارك