الدوري الإسباني

18:00 25/08/2024

ريال مدريد
ريال مدريد
انتهت
3 - 0
بلد الوليد
بلد الوليد
حفيظ دراجي
beIN Sports 3

تفاصيل وأحداث مباراة ريال مدريد وبلد الوليد في الدوري الإسباني

تفاصيل وأحداث مباراة ريال مدريد وبلد الوليد في الدوري الإسباني

تفاصيل وأحداث عن مباراة ريال مدريد وبلد الوليد في الدوري الإسباني وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 3 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة حفيظ دراجي.

تقام المباراة اليوم  25/08/2024 في تمام  الساعة 18:00 حسب التوقيت المحلي.

بعد تعثره في الجولة الأولى من الدوري الإسباني بمشاركة النجم الفرنسي كليان مبابي، استعاد حامل اللقب ريال مدريد توازنه بتحقيق فوز مهم على ضيفه بلد الوليد بنتيجة 3-0، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات المرحلة الثانية من البطولة.

أحداث المباراة:
الدقيقة 50: افتتح فيديريكو فالفيردي التسجيل لريال مدريد من ركلة حرّة متقنة سددها قوية ومنخفضة داخل مرمى بلد الوليد.
الدقيقة 88: عزز براهيم دياس تقدم الريال بتسجيله الهدف الثاني من هجمة مرتدة، مستغلاً التراجع الدفاعي للفريق الضيف.
الدقيقة 90+6: اختتم الشاب البرازيلي أندريك الثلاثية بهدف رائع بعد انطلاقة مميزة وتسديدة قوية على يسار حارس بلد الوليد.

التشكيلة والتغييرات:
أجرى المدرب كارلو أنشيلوتي تغييرات في التشكيلة الأساسية، حيث غاب الإنجليزي جود بيلينغهام بسبب الإصابة، ليحل محله التركي أردا غولر. كما بقي الثلاثي الهجومي المكون من فينيسيوس جونيور، رودريغو، وكيليان مبابي ضمن التشكيلة الأساسية. فرلان مندي غاب بعد حصوله على بطاقة حمراء في المباراة السابقة.

مشاركة مبابي:
شهدت المباراة الأولى للنجم الفرنسي كيليان مبابي على ملعب سانتياغو برنابيو أداءً جيدًا، لكنه لم ينجح في التسجيل. كانت محاولته الوحيدة على المرمى في الشوط الأول، لكنها لم تثمر عن أهداف.

إحصائيات المباراة:
رغم استحواذ ريال مدريد على الكرة بنسبة 69.8% خلال الشوط الأول، إلا أنه لم يهدد مرمى بلد الوليد بشكل كبير، إذ سجل الفريق الملكي أربع تسديدات فقط منها واحدة مباشرة على المرمى.

الترتيب:
بهذا الفوز، حصد ريال مدريد أول ثلاث نقاط له في الموسم الجديد، مما يعزز من فرصه في المنافسة على لقب الدوري الإسباني للموسم الثاني على التوالي.

شارك