الدوري الإسباني

22:30 27/08/2024

ريال مايوركا
ريال مايوركا
انتهت
1 - 2
برشلونة
برشلونة
حفيظ دراجي
beIN Sports 3

تفاصيل وأحداث مباراة ريال مايوركا وبرشلونة في الدوري الإسباني

تفاصيل وأحداث مباراة ريال مايوركا وبرشلونة في الدوري الإسباني

تفاصيل وأحداث عن مباراة ريال مايوركا وبرشلونة في الدوري الإسباني وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 3 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة حفيظ دراجي.

تقام المباراة اليوم  27/08/2024 في تمام  الساعة 22:30 حسب التوقيت المحلي.

حقق فريق برشلونة فوزاً صعباً على مضيفه رايو فاليكانو بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإسباني على ملعب تيريزا ريفيرو.

تفاصيل المباراة:
الدقيقة 9: تقدم أوناي لوبيز لرايو فاليكانو بهدف مبكر، ليحافظ فريقه على هذه النتيجة حتى نهاية الشوط الأول.
الدقيقة 60: نجح بيدري في تسجيل هدف التعادل لبرشلونة، معيداً فريقه إلى المنافسة.
الدقيقة 82: سجل داني أولمو هدف الفوز لبرشلونة بعد دخوله كبديل، مستفيداً من تمريرة لامين يامال. هذا الهدف هو الأول لأولمو بقميص برشلونة منذ انتقاله من لايبزيج قبل أسبوعين، بعد حل أزمة اللعب المالي النظيف.

أبرز النقاط:
فك العقدة: تمكن برشلونة من تحقيق فوزه الأول على ملعب تيريزا ريفيرو بعد ثلاث مباريات دون انتصار (خسارتان وتعادل).
انطلاقة قوية: بهذا الفوز، واصل برشلونة انطلاقته المميزة هذا الموسم محققاً العلامة الكاملة تحت قيادة المدرب الألماني هانز فليك، ليتصدر ترتيب الدوري الإسباني برصيد 9 نقاط.
رايو فاليكانو: تجمد رصيد رايو فاليكانو عند 4 نقاط بعد فوزه في الجولة الأولى على ريال سوسيداد وتعادله في الثانية مع خيتافي بدون أهداف.

الغيابات البارزة:
شهدت المباراة غياب عدة لاعبين مؤثرين في برشلونة، أبرزهم جافي، فرينكي دي يونج، رونالد أراوخو، كريستينسن، وأنسو فاتي بسبب الإصابة.
توقف روبرت ليفاندوفسكي عن التسجيل للمرة الأولى هذا الموسم بعد أن تصدر قائمة هدافي الدوري الإسباني بثلاثة أهداف في أول مباراتين.

برشلونة يواصل تألقه ويثبت أنه في طريقه للحفاظ على لقب الدوري هذا الموسم، بينما يحتاج رايو فاليكانو لتحسين أدائه لتحقيق نتائج أفضل في الجولات القادمة.

شارك