الدوري الإنجليزي

14:30 31/08/2024

أرسنال
أرسنال
انتهت
1 - 1
برايتون
برايتون
عصام الشوالي
beIN Sports 1

تفاصيل وأحداث مباراة أرسنال وبرايتون في الدوري الإنجليزي

تفاصيل وأحداث مباراة أرسنال وبرايتون في الدوري الإنجليزي

تفاصيل وأحداث عن مباراة أرسنال وبرايتون في الدوري الإنجليزي وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة عصام الشوالي.

تقام المباراة اليوم  31/08/2024 في تمام  الساعة 14:30 حسب التوقيت المحلي.

انتهت مباراة القمة بين آرسنال وضيفه برايتون بالتعادل 1-1، في اللقاء الذي أقيم اليوم السبت على ملعب الإمارات، ضمن افتتاح الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تفاصيل المباراة:
الهدف الأول: افتتح كاي هافيرتز التسجيل لصالح آرسنال في الدقيقة 38 من زمن الشوط الأول.
الهدف الثاني: نجح جواو بيدرو في تعديل النتيجة لبرايتون في الدقيقة 58، بعد أن استغل تراجع أداء آرسنال.

الطرد المؤثر:
تعرض ديكلان رايس، نجم وسط آرسنال، للطرد في الدقيقة 49 بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثانية. جاءت البطاقة بعد لعبة مشتركة مع لاعب برايتون جويل فيلتمان، حيث ارتكب رايس خطأً عادياً، لكن تعرضه لركلة من منافسه تسبب في سقوطه أرضاً. وعند نهضته، تفاجأ بإشهار الحكم البطاقة الصفراء الثانية، مما أثار دهشة مشجعي آرسنال وغضبهم على ملعب الإمارات.

الترتيب:
رغم التعادل، ارتقى كل من آرسنال وبرايتون إلى قمة الترتيب مؤقتًا برصيد 7 نقاط لكل منهما، في انتظار نتائج بقية مباريات الجولة.

ملخص:
المباراة شهدت ندية كبيرة بين الفريقين، وتأثر آرسنال بالنقص العددي بعد طرد رايس، مما أعطى الفرصة لبرايتون للعودة في المباراة وتحقيق التعادل. التعادل يضع كلا الفريقين في صدارة مؤقتة، ويؤكد صعوبة المنافسة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

شارك