تصفيات كأس أمم أفريقيا

22:00 05/09/2024

الجزائر
الجزائر
انتهت
2 - 0
غينيا الإستوائية
غينيا الإستوائية
حفيظ دراجي
beIN Sports 6

تفاصيل وأحداث مباراة الجزائر وغينيا الإستوائية في تصفيات كأس أمم أفريقيا

تفاصيل وأحداث مباراة الجزائر وغينيا الإستوائية في تصفيات كأس أمم أفريقيا

تفاصيل وأحداث عن مباراة الجزائر وغينيا الإستوائية في تصفيات كأس أمم أفريقيا وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 6 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة حفيظ دراجي.

تقام المباراة اليوم  05/09/2024 في تمام  الساعة 22:00 حسب التوقيت المحلي.

استهل المنتخب الجزائري مشواره في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2025 بفوز مستحق على ضيفه منتخب غينيا الاستوائية بنتيجة 2-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب ميلود هدفي بمدينة وهران غربي الجزائر.

تفاصيل المباراة:
افتتح حسام عوار، نجم اتحاد جدة السعودي، التسجيل للجزائر في الدقيقة 69، برأسية مستفيدًا من تصدي الحارس جيسوس لازارو نجويا لقذيفة قوية من رياض محرز، الذي كان قد أضاع ركلة جزاء في الدقيقة 24.
أضاف أمين جويري، مهاجم رين الفرنسي، الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني.

أداء الفريقين:
رغم استحواذ المنتخب الجزائري على الكرة، إلا أن الفريق لم يصنع العديد من الفرص في الشوط الأول. فيما كانت أخطر فرص غينيا الاستوائية تسديدة قوية من ليوس ميجيل في الدقيقة 19، مرت بجانب المرمى.

التكتيك:
اعتمد المدرب فلاديمير بيتكوفيتش على خطة 4-3-3، فيما ركز مدرب غينيا الاستوائية جوان ميتشا على تعزيز خط الوسط والاعتماد على الهجمات المرتدة.
في الشوط الثاني، تحسن أداء الجزائر بشكل واضح، لكن سعيد بن رحمة وياسين بن زية لم ينجحا في التسجيل، قبل أن يؤمن أمين جويري النتيجة في اللحظات الأخيرة.

بهذا الفوز، بدأ المنتخب الجزائري مشواره في التصفيات بقوة، مسجلاً 3 نقاط مهمة في سعيه للتأهل إلى كأس أمم أفريقيا 2025.

شارك