تصفيات كأس العالم الأسيوية

19:00 05/09/2024

قطر
قطر
انتهت
1 - 3
الإمارات
الإمارات
خليل البلوشي
beIN Sports 2

تفاصيل وأحداث مباراة قطر والإمارات في تصفيات كأس العالم الأسيوية

تفاصيل وأحداث مباراة قطر والإمارات في تصفيات كأس العالم الأسيوية

تفاصيل وأحداث عن مباراة قطر والإمارات في تصفيات كأس العالم الأسيوية وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 2 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة خليل البلوشي.

تقام المباراة اليوم  05/09/2024 في تمام  الساعة 19:00 حسب التوقيت المحلي.

حقق منتخب الإمارات فوزاً مهماً بنتيجة 3-1 على مستضيفه منتخب قطر في الجولة الأولى من تصفيات الدور الحاسم المؤهل لكأس العالم 2026 عن قارة آسيا، وذلك في المباراة التي أقيمت على ملعب أحمد بن علي المونديالي.

تفاصيل المباراة:
تقدم منتخب قطر في الدقيقة 38 عن طريق إبراهيم الحسن بعد تمريرة حاسمة من أكرم عفيف، حيث أطلق الحسن تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء.
عاد منتخب الإمارات في الشوط الثاني لتعديل النتيجة، حيث سجل حارب عبد الله هدف التعادل في الدقيقة 68 بيسارية قوية داخل منطقة الجزاء.
وواصل الإماراتيون ضغطهم ليضيف خالد الظنحاني الهدف الثاني في الدقيقة 80 بتسديدة يسارية من خارج منطقة الجزاء.
في الوقت بدل الضائع، اختتم علي الصالح أهداف المباراة بتسجيل الهدف الثالث للإمارات في الدقيقة 90+4 بتسديدة قوية، مؤكدًا فوز فريقه.

أهمية الفوز:
بهذا الانتصار، حصد منتخب الإمارات أول 3 نقاط في المجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية، ليبدأ مشواره نحو التأهل لكأس العالم 2026 بقوة، بينما تلقى منتخب قطر خسارة مؤلمة على أرضه في بداية التصفيات.

شارك