دوري الأمم الأوروبية

21:45 06/09/2024

ويلز
ويلز
انتهت
0 - 0
تركيا
تركيا
عامر الخوذيري
beIN Sports 6

تفاصيل وأحداث مباراة ويلز وتركيا في دوري الأمم الأوروبية

تفاصيل وأحداث مباراة ويلز وتركيا في دوري الأمم الأوروبية

تفاصيل وأحداث عن مباراة ويلز وتركيا في دوري الأمم الأوروبية وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 6 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة عامر الخوذيري.

تقام المباراة اليوم  06/09/2024 في تمام  الساعة 21:45 حسب التوقيت المحلي.

انتهت مباراة منتخب ويلز وضيفه منتخب تركيا بالتعادل السلبي في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة بالمستوى الثاني من بطولة دوري الأمم الأوروبية. ورغم الفرص العديدة التي أتيحت لكلا المنتخبين، إلا أنهما فشلا في استغلالها، ليكتفي كل فريق بالحصول على نقطة واحدة.

إصابة أردا جولر:
شهدت المباراة تعرض أردا جولر، نجم ريال مدريد والمنتخب التركي، لإصابة في عضلة الساق اليسرى، مما استدعى استبداله في الدقيقة 90 بزميله عرفان قهوجي. وأفادت صحيفة آس الإسبانية أن جولر حرص على تحية الجماهير التركية بعد المباراة، ولكنه ظهر وهو يعرج متأثرًا بالإصابة، التي لم يتم الكشف عن تفاصيلها حتى الآن.

نتائج المجموعة:
في نفس الجولة، حقق منتخب أيسلندا فوزًا ثمينًا على منتخب مونتينيجرو بنتيجة 2-0. سجل أوري أوسكارسون الهدف الأول في الدقيقة 39، ثم أضاف يون داجور ثورستينسون الهدف الثاني في الدقيقة 58. بهذا الفوز، اعتلى المنتخب الأيسلندي صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط.

شارك