دوري الأمم الأوروبية

19:00 07/09/2024

إيرلندا
إيرلندا
انتهت
0 - 2
إنجلترا
إنجلترا
حفيظ دراجي
beIN Sports 1

تفاصيل وأحداث مباراة إيرلندا وإنجلترا في دوري الأمم الأوروبية

تفاصيل وأحداث مباراة إيرلندا وإنجلترا في دوري الأمم الأوروبية

تفاصيل وأحداث عن مباراة إيرلندا وإنجلترا في دوري الأمم الأوروبية وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة حفيظ دراجي.

تقام المباراة اليوم  07/09/2024 في تمام  الساعة 19:00 حسب التوقيت المحلي.

فاز منتخب إنجلترا على مضيفه منتخب أيرلندا بنتيجة 2-0 في مباراة مشحونة أقيمت يوم السبت على ملعب "أفيفا" ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية في المستوى الثاني من بطولة دوري أمم أوروبا لكرة القدم.

تفاصيل المباراة:
سجل ديكلان رايس الهدف الأول لإنجلترا في الدقيقة 11، لكنه اختار عدم الاحتفال احترامًا لجماهير أيرلندا، حيث سبق له تمثيل المنتخب الأيرلندي في فئات الناشئين والشباب.
رفع رايس رصيده إلى 4 أهداف في 59 مباراة دولية مع إنجلترا.
في الدقيقة 26، أضاف جاك غريليش الهدف الثاني بعد تمريرة من رايس. غريليش، الذي لعب أيضًا سابقًا مع منتخب أيرلندا في فئات الناشئين، احتفل بوضع أصابعه في أذنيه أمام جماهير إنجلترا.
الهجوم الجماهيري على اللاعبين جاء نتيجة انتقالهم لتمثيل منتخب إنجلترا بعد لعبهم لأيرلندا في فئات الناشئين، ورفعت الجماهير لافتات بعنوان "الثعابين عادت".

أجواء وتحديات:
المباراة شهدت توترًا بسبب خلفية اللاعبين، ولكن المنتخب الإنجليزي نجح في تحقيق فوز مهم في أول مباراة تحت قيادة المدرب لي كارسلي الذي تولى المسؤولية بعد رحيل غاريث ساوثغيت.

المباريات المقبلة:
سيواجه منتخب إنجلترا نظيره منتخب فنلندا يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية.
أما منتخب أيرلندا، فسيلعب ضد اليونان على ملعبه في اليوم ذاته.

شارك