كأس العالم للسيدات

13:00 20/08/2023

إسبانيا
إسبانيا
انتهت
1 - 0
إنجلترا
إنجلترا
محمد مبروكي
beIN Sports 1

تفاصيل مباراة منتخب سيدات أسبانيا وإنجلترا في نهائي كأس العالم للسيدات

تفاصيل مباراة منتخب سيدات أسبانيا وإنجلترا في نهائي كأس العالم للسيدات

تفاصيل وأحداث عن مباراة إسبانيا وإنجلترا في كأس العالم للسيدات وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة محمد مبروكي.

تقام المباراة اليوم  20/08/2023 في تمام  الساعة 13:00 حسب التوقيت المحلي.

توجت إسبانيا بلقب كأس العالم للسيدات لأول مرة في تاريخها، بعدما تغلبت على منتخب إنجلترا في المباراة النهائية بنتيجة 1-0، وذلك في اللقاء الذي جرى اليوم الأحد.

سجلت أولجا كارمونا هدف الفوز لإسبانيا في الدقيقة 29 من المباراة، بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

بهذا الفوز، أصبحت إسبانيا أول منتخب في تاريخ كرة القدم النسائية يحقق الفوز بكأس العالم في فئات الأعمار تحت 17 سنة وتحت 20 سنة، إلى جانب لقب كأس العالم للسيدات في الفئة الكبار.

وتصبح إسبانيا خامس منتخب يحقق لقب كأس العالم للسيدات، بعد الولايات المتحدة التي فازت باللقب 4 مرات، وألمانيا التي فازت مرتين، بالإضافة إلى النرويج واليابان اللتين فازتا بلقب واحد لكل منهما. وقبل هذه النسخة من البطولة، لم تحقق إسبانيا سوى انتصار واحد فقط في تاريخها في بطولة كأس العالم للسيدات.

وعلى الجانب الآخر، تعتبر هذه المباراة الخسارة الأولى لمنتخب إنجلترا تحت قيادة سارينا ويجمان، حيث كانت قد تجنبت الهزيمة في 29 مباراة سابقة، منها 25 فوزًا و4 تعادلات وفقًا لإحصائيات "أوبتا".


 آخر تعديل على الموضوع: 20/08/2023 15:03


شارك