تصفيات كأس العالم لأمريكا الجنوبية

03:30 11/09/2024

باراغواي
باراغواي
انتهت
1 - 0
البرازيل
البرازيل
عيسى الحربين
SSC1

تفاصيل وأحداث مباراة باراغواي والبرازيل في تصفيات كأس العالم لأمريكا الجنوبية

تفاصيل وأحداث مباراة باراغواي والبرازيل في تصفيات كأس العالم لأمريكا الجنوبية

تفاصيل وأحداث عن مباراة باراغواي والبرازيل في تصفيات كأس العالم لأمريكا الجنوبية وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة SSC1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة عيسى الحربين.

تقام المباراة اليوم  11/09/2024 في تمام  الساعة 03:30 حسب التوقيت المحلي.

تلقى منتخب البرازيل خسارة مفاجئة أمام باراجواي بنتيجة 1-0 في المباراة التي جمعتهما فجر اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثامنة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

تفاصيل المباراة:
هدف باراجواي: أحرز دييجو جوميز هدف المباراة الوحيد لصالح باراجواي في الدقيقة 20، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "ديفينسوريس دي تشاكو".
وضع البرازيل في التصفيات:
تعتبر هذه الهزيمة هي الرابعة للبرازيل في التصفيات، مما يعكس حالة من التراجع رغم امتلاك المنتخب مجموعة من النجوم، مثل فينيسيوس جونيور، رودريجو جوس، وإندريك من ريال مدريد.
توقف رصيد المنتخب البرازيلي عند 10 نقاط، مما يضعه في المركز الخامس في جدول الترتيب، ويزيد الضغط على السامبا لتحقيق نتائج إيجابية في المباريات القادمة لضمان التأهل.

تراجع أداء البرازيل:
يعيش منتخب البرازيل فترة من التخبط في التصفيات، على الرغم من امتلاكه قائمة قوية من اللاعبين، إلا أن النتائج لم ترتقِ إلى مستوى التوقعات حتى الآن.

شارك