كأس الكونفيدرالية الأفريقية

15:00 14/09/2024

الشرطة الكيني
الشرطة الكيني
انتهت
0 - 1
الزمالك
الزمالك
بلال علام
AD Sports 1

تفاصيل وأحداث مباراة الشرطة الكيني والزمالك في كأس الكونفيدرالية الأفريقية

تفاصيل وأحداث مباراة الشرطة الكيني والزمالك في كأس الكونفيدرالية الأفريقية

تفاصيل وأحداث عن مباراة الشرطة الكيني والزمالك في كأس الكونفيدرالية الأفريقية وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة AD Sports 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة بلال علام.

تقام المباراة اليوم  14/09/2024 في تمام  الساعة 15:00 حسب التوقيت المحلي.

حقق فريق الزمالك المصري فوزاً ثميناً على نظيره الشرطة الكيني بهدف نظيف في مباراة الذهاب التي أقيمت اليوم السبت على ملعب نيايو الوطني في العاصمة الكينية نيروبي، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

تفاصيل المباراة:
جاء هدف المباراة الوحيد عبر النجم عبدالله السعيد، الذي سجل في الدقيقة 45 من الشوط الأول بعد تمريرة رائعة من أحمد مصطفى زيزو.
رغم سيطرة نسبية من فريق الشرطة الكيني في البداية وتهديده لمرمى الزمالك عدة مرات، إلا أن محمد صبحي، حارس مرمى الزمالك، تألق في التصدي لجميع المحاولات.
اعتمد الزمالك على الهجمات المرتدة، والتي أثمرت عن الهدف الوحيد في المباراة.

الشوط الثاني:
حافظ الزمالك على تقدمه وأظهر تماسكاً دفاعياً رغم محاولات الشرطة الكيني المتكررة لتعديل النتيجة.

موقف الزمالك:
بهذا الفوز، وضع الزمالك قدماً قوية في دور المجموعات للبطولة، حيث سيستضيف مباراة العودة يوم الجمعة المقبل على استاد القاهرة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.
كان الشرطة الكيني قد تأهل لهذا الدور بعد تخطيه فريق البن الإثيوبي، في حين دخل الزمالك البطولة مباشرة من دور الـ32 كحامل للقب النسخة السابقة.

الزمالك يحتاج الآن إلى المحافظة على هذا التقدم في مباراة العودة لضمان تأهله للدور التالي.

شارك