دوري أبطال أوروبا

22:00 18/09/2024

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي
انتهت
0 - 0
إنتر ميلان
إنتر ميلان
عصام الشوالي
beIN Sports 1

تفاصيل وأحداث مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

تفاصيل وأحداث مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

تفاصيل وأحداث عن مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة عصام الشوالي.

تقام المباراة اليوم  18/09/2024 في تمام  الساعة 22:00 حسب التوقيت المحلي.

اقتسم مانشستر سيتي مع إنتر ميلان نقاط المباراة بعد تعادلهما السلبي في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الاتحاد مساء الأربعاء. رغم محاولات الفريقين، عجز كلاهما عن هز الشباك وسط أجواء حذرة وسيطرة تكتيكية.

تفاصيل المباراة:
سيطر مانشستر سيتي على الكرة بشكل كبير محاولاً محاصرة دفاع إنتر ميلان الذي اعتمد على خطة دفاعية قوية بخط دفاع خماسي، مما صعّب مهمة السيتي في اختراق الأطراف.
لاعبو السيتي حاولوا استغلال الفراغات خلف الأطراف عبر تمريرات سريعة، لكن دفاع الإنتر المتماسك حال دون ذلك.
في المقابل، اعتمد إنتر على الهجمات المرتدة، مع الاعتماد على القوة البدنية لمهاجميه ماركوس تورام ومهدي طارمي، الذين شكلوا خطورة في بعض اللحظات، لكن الفعالية الهجومية كانت مفقودة في اللمسة الأخيرة.
أخطر فرص السيتي جاءت من تسديدة فيل فودين التي تصدى لها ببراعة الحارس يان سومر.

التبديلات:
بيب غوارديولا أجرى تغييرين في بداية الشوط الثاني، حيث اضطر لإخراج كيفين دي بروين بسبب الإصابة وأشرك فيل فودين، كما أدخل إيلكاي غوندوغان بدلًا من سافينيو.
غوارديولا حاول تنشيط الأطراف بإدخال برناردو سيلفا، لكن خط الدفاع الخماسي لإنتر قلل من خطورة هجمات السيتي.

نهاية المباراة:
المباراة مالت إلى الركود في الشوط الثاني، مع فرص قليلة من الجانبين، أبرزها رأسية إيرلينغ هالاند وفرصة ضائعة من هنريك مخيتاريان.
بفضل تصديات يان سومر، حافظ إنتر على شباكه نظيفة، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

النقاط البارزة:
هذا التعادل منح كل فريق نقطة واحدة في المجموعة، وأثار تساؤلات حول ما إذا كان المجهود الكبير المبذول يستحقه، خاصة في ظل إصابة دي بروين التي قد تؤثر على مانشستر سيتي في مواجهاته القادمة، بما في ذلك مباراته المقبلة في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد أرسنال.

شارك