كأس خادم الحرمين الشريفين

18:35 23/09/2024

الحزم
الحزم
انتهت
1 - 2
النصر
النصر
عبدالله الغامدي
SSC1

تفاصيل وأحداث مباراة الحزم والنصر في كأس خادم الحرمين الشريفين

تفاصيل وأحداث مباراة الحزم والنصر في كأس خادم الحرمين الشريفين

تفاصيل وأحداث عن مباراة الحزم والنصر في كأس خادم الحرمين الشريفين وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة SSC1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة عبدالله الغامدي.

تقام المباراة اليوم  23/09/2024 في تمام  الساعة 18:35 حسب التوقيت المحلي.

حجز نادي النصر مقعده في الدور ثمن النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه الصعب على الحزم بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الإثنين على ستاد مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية.

تفاصيل المباراة:
الشوط الأول:

رغم غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ظهر النصر مسيطرًا على مجريات الشوط. سجل ساديو ماني هدفًا في الدقيقة 17، إلا أن الحكم ألغاه بداعي التسلل. عاد ماني للتسجيل برأسية محكمة في الدقيقة 45+6، بعد عرضية رائعة من سلطان الغنام لينهي النصر الشوط الأول متقدمًا بهدف نظيف.

الشوط الثاني:
استمر النصر في الضغط، لكن الحزم استغل اندفاع النصر نحو الهجوم، ونجح باسل السيالي في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 62 من هجمة مرتدة. وفي الدقيقة 76، سجل إبراهيم نداي هدفًا آخر للحزم، لكنه أُلغي بداعي التسلل.
جاء الفرج للنصر في الدقيقة 90+2 عندما استغل نواف بوشل خطأ دفاعيًا قاتلًا ليسجل هدف الفوز، ويضمن عبور النصر بصعوبة إلى الدور المقبل.

بهذا الفوز، يتأهل النصر إلى الدور ثمن النهائي، متجاوزًا فخ الحزم في مباراة مثيرة.

شارك