بطولة أمم أفريقيا للمحليين 13/01/2023 22:00
الجزائر
الجزائر
1 - 0
انتهت
ليبيا
ليبيا
علي محمد علي
beIN Sports 4

تفاصيل المباراة

لا يوجد إحصائيات لهذه المباراة

منتخب الجزائر يقابل منتخب ليبيا في مباراة إفتتاح بطولة أمم أفريقيا للمحليين

مصدر الصورة: وكالات

تفاصيل وأحداث عن مباراة الجزائر وليبيا في بطولة أمم أفريقيا للمحليين وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 4 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة علي محمد علي.

تقام المباراة اليوم  13/01/2023 في تمام  الساعة 22:00 حسب التوقيت المحلي.

على ملعب نلسون مانديلا، اليوم الجمعة بتاريخ 13-1-2023، وفي تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت السعودية، منتخب الجزائر يقابل منتخب ليبيا في إفتتاح بطولة أمم أفريقيا للمحليين في الجولة الأولى في المجموعة A، وتُنقل المباراة مباشر علي قناة beIN Sports 4 HD وبتعليق علي محمد علي..

 

التشكيلة الاساسية لمنتخب الجزائر بقيادة المدرب عبد المجيد بوقرة:
آليكسيس قندوز، مختار بلخيتر، أيوب عبد اللاوي، بلعيد زيدان، يوسف لعوافي، حسام الدين مريزيق، زكرياء دراوي، أحمد قندوسي، أيمن لحمري، عبد الرحمن مزيان، محيوص أيمن.

التشكيلة الاساسية لمنتخب ليبيا بقيادة المدرب عمر المريمي:
معاذ اللافي - مؤيد جدور - علي رمضان علي آل همامي - منصور مكاري - علي أحمد عكاشة - عمر الخوجة - محمد التوهامي - علي محمد الحاج - عبد العاطي العباسي - محمد المنير - أنيس سلتو.

 

انتهت المباراة بفوز منتخب الجزائر للمحليين في مباراة الافتتاح، وحقق فوزا ثمينا أمام نظيره الليبي بهدف نظيف، اليوم الجمعة، على ملعب نيلسون مانديلا، في افتتاح مباريات بطولة إفريقيا للمحليين "الشان".

هدف الخضر الوحيد، جاء بقدم اللاعب أيمن محيوص في الدقيقة 57 من ركلة جزاء.

بهذا الفوز، رفع محاربو الجزائر رصيدهم إلى 3 نقاط في المركز الأول، فيما احتل المنتخب الليبي المركز الأخير، دون نقاط.

آخر تعديل: 23/07/2023 17:31

تابعنا