الدوري الإنجليزي

22:00 21/08/2023

كريستال بالاس
كريستال بالاس
انتهت
0 - 1
أرسنال
أرسنال
عصام الشوالي
beIN Sports Premium 1

تفاصيل مباراة كريستال بالاس وأرسنال في مسابقة الدوري الإنجليزي

تفاصيل مباراة كريستال بالاس وأرسنال في مسابقة الدوري الإنجليزي

تفاصيل وأحداث عن مباراة كريستال بالاس وأرسنال في الدوري الإنجليزي وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports Premium 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة عصام الشوالي.

تقام المباراة اليوم  21/08/2023 في تمام  الساعة 22:00 حسب التوقيت المحلي.

أنهت المباراة بفوز فريق أرسنال بهدف نظيف على حساب كريستال بالاس، حيث سجل النرويجي مارتن أوديجارد الهدف الوحيد للمباراة. أقبمت المباراة على أرض ملعب سيلهورست باركز، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي للموسم 2023/2024.

هذه المباراة تمثل بداية ناجحة لأرسنال تحت إشراف مدربه ميكيل أرتيتا يوم الإثنين خارج ملعبه، حيث كان قد خسر في أربع مباريات سابقة خارج أرضه في نفس اليوم.

استطاع الجانرز أن يسيطروا على مجريات اللعب طوال المباراة، لكن الفرص التي أتيحت للضيوف في الشوط الأول لم تُستغل بشكل جيد.

كان من الممكن لأرسنال أن يتقدم بهدفين في الشوط الأول لولا تردد مهاجمه إدوارد نيكيتاه، الذي أهدر فرصة سهلة في الدقائق الأخيرة من هذا الشوط بعدما وجد نفسه وجهًا لوجه مع المرمى.

في الشوط الثاني، استمر أرسنال في التحكم في اللعب وسعى لتسجيل هدف التقدم. وفي الدقيقة 53، تم احتساب ركلة جزاء للفريق ونجح مارتن أوديجارد في تسجيلها ليكون هذا هو هدف المباراة الوحيد والفوز لأرسنال.

وفي الدقيقة 67، تلقى تومياسو لاعب أرسنال البطاقة الحمراء بعد أن حصل على البطاقة الصفراء الثانية بسبب تدخل عنيف على لاعب كريستال بالاس.

حاول أصحاب الأرض الوصول إلى هدف التعادل، ولكن دون جدوى، وبهذا الفوز بهدف وحيد سجله أوديجارد، يحقق أرسنال أول ثلاث نقاط له في هذا الموسم.


 آخر تعديل على الموضوع: 22/08/2023 04:53


شارك