دوري أبطال آسيا

18:30 22/08/2023

الوكرة
الوكرة
انتهت
0 - 1
نافباخور نامانجان
نافباخور نامانجان
أحمد البلوشي
beIN Sports 1

الوكرة القطري يقابل نافباخور نامانجان الأوزبكي في دور الإقصائيات لدوري أبطال آسيا

الوكرة القطري يقابل نافباخور نامانجان الأوزبكي في دور الإقصائيات لدوري أبطال آسيا

تفاصيل وأحداث عن مباراة الوكرة ونافباخور نامانجان في دوري أبطال آسيا وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة أحمد البلوشي.

تقام المباراة اليوم  22/08/2023 في تمام  الساعة 18:30 حسب التوقيت المحلي.

فشل فريق الوكرة القطري في التأهل إلى الدور التالي من بطولة دوري أبطال آسيا بعد أن خسر أمام نافباخور نامانجان من أوزبكستان بهدفٍ نظيف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد الجنوب. جاء هذا الهدف الوحيد في الشوط الإضافي الأول عن طريق دانيور عبد المانوبوف في الدقيقة 98.

كان فريق الوكرة قد سيطر على مجريات اللعب خلال الشوط الأول، حيث قام بضغط قوي على منافسه بهدف تحقيق الفوز والتأهل. ورغم ذلك، لم يتمكن من تحقيق الهدف.

في نهاية الشوط الأول، تلقى ميلوش ميلوفيتش لاعب الفريق الأوزبكي بطاقة صفراء، فيما أضاع حمدي فتحي لاعب الوكرة فرصةً مهمة لتسجيل هدف من خلال تسديدة قوية تصدى لها حارس الفريق الأوزباكي ببراعة.

في الشوط الثاني، تفاقمت مشكلة الوكرة بعد طرد خالد شراب لاعبه بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثانية، مما أجبر الفريق على الاستمرار بعشرة لاعبين فقط.

عزّز فريق نافباخور أداؤه في الوقت الإضافي، وفي الدقيقة 98، سجل دانيور عبد المانوبوف هدف الفوز لفريقه من داخل منطقة الجزاء بعد تسديدة أخفق حارس الوكرة في التعامل معها.

بهذا الفوز، ينهي فريق نافباخور مشوار الوكرة في بطولة دوري أبطال آسيا ويحجز مكاناً في الدور التالي من البطولة.


 آخر تعديل على الموضوع: 22/08/2023 18:19


شارك